أخطاء نرتكبها في زمن كورونا.. احذر القلق والتوتر لهذا السببخبيرة أمريكية تحدد نقطة ضعف لكل اللقاحات ضد كورونالجنة المسابقات تشترط 16 إصابة بكورونا فى الفريق الواحد لتأجيل أى لقاءالمسابقات ترفض إقامة معسكرات للمنتخبات خارج مواعيد الأجندة الدوليةقفشة بعد هدفه التاريخى فى نهائى القرن: الحمد لله على نعمة ربنااتحاد الكرة يعلن إقامة بطولات الموسم الجديد بدون جماهيراتحاد الكرة: ننتظر موافقة الأمن على لعب الأهلى فى السلام والزمالك بالقاهرةسفارة كندا تهنئ الأهلي بلقب القرن.. وتؤكد: الكرة المصرية الفائز الأولهاشتاج #تركي_الشيخ_وسع_للبطل يتصدر تويتر بعد تتويج الأهلى باللقب القارىرقصة موسيمانى وسعد سمير.. الأهلى: هذا هو حال جمهورنا صباح اليوم.. فيديوحسين الشحات: سعادتنا لا توصف بأغلى بطولة قارية للأهلى ومؤمن زكرياالأهلي يبحث عن طبيب للفريق بعد رحيل خالد محمود للسعوديةكالتشيو ميركاتو: ميلان يحدد خليفة إبراهيموفيتشالرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على نقل خبراتها إلى جنوب السودانالرئيس السيسي يعقد جلسة مباحثات مع نظيره الجنوب سوداني بـ جوباالتلوث بالبلاستيك.. أرقام صادمة تنذر بكوارث بيئية.. شاهدرحاب الفخرانى: هدف حملة "إنتى الأهم" مناهضة العنف ضد المرأة..فيديورسالة ردع.. حاملة طائرات أمريكية تتحرك إلى الخليج.. تفاصيلالرئيس السيسي يعقد مؤتمرا صحفيا مشتركا مع رئيس جنوب السودان بجوباعلي السيد: زيادة التعاون المصري مع الدول الشقيقة يساهم في استقرار المنطقة..فيديو

بعد الصفقات السوبر.. أول تعليق من الإسماعيلي على ضم لاعبين جدد

   -  
الاسماعيلي

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، عن أسباب كثرة التعاقدات التي عقدتها قلعة الدراويش في الأيام الماضية أبرزها أري بابل، أحمد مصطفى، والجزائري رضوان الشريفي.

وقال علاء وحيد، في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "الإسماعيلي شكل لجنة تعاقدات قوية وقامت بإبرام صفقات قوية".

وتابع: "الإسماعيلي يسير على الطريق الصحيح والتعاقدات الجديدة جاءت بسبب رغبة اللاعبين في الانضمام للفريق واطمئن الجماهير أن الثلاث صفقات بيع وشراء وليس إعارات".

وأتم: "أعلنا عن انضمام أري بابل وأحمد مصطفى ورضوان شريفي وفي القريب لاعبين آخرين".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة