محافظ شمال سيناء يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية (صور)تفاصيل الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة على «البابل شيت» لأول مرةيتجه للصعود .. سعر الذهب فى مصر وعالميا منتصف اليوم الإثنين 21 يونيو 2021أغلبهم من المنيا.. «الخارجية»: إطلاق سراح 90 مصريًا كانوا محتجزين في طرابلسانقطاع المياه عن مدينة الفيوم و 37 قرية لمدة 8 ساعات الثلاثاء735 ألف طالب وطالبة بالدبلومات الفنية أدوا الامتحان في ثالث أيام الدور الأولالكشف وتوفير العلاج بالمجان لـ 1315 مواطناُ خلال يومين ضمن «حياة كريمة» ببني سويف«غانم» يوضح مسئولية وزير الري عن الدراسات الفنية المتعلقة بالسدود بالنيل الشرقيطلب إحاطة يكشف تعطل إنشاء مستشفى الباطنة بأزهر دمياطكرم الصعايدة .. «نجع الجالس» يكرم قيادات «مياه الأقصر» بعد وصول الصرف الصحيرئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية: عدم وجود شكاوى من امتحان الديناميكا | صورننشر نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج بعد اعتمادها بنسبة نجاح 78.29%تأهيل 11 ألف طالب وخريج بالمركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة السادات |صوروزير الخارجية الماليزي يبحث مع رئيس «اقتصادية القناة» فرص الاستثمارنقل 3 أسر من المناطق ذات الخطورة الداهمة وتسكينهم في رأس غارب | صورالدكتور محمد عبدالواحد رئيسا لقسم الأمراض الجلدية والتناسلية بطب المنوفيةإصلاح هبوط أرضي بالكيلو 30 شمال مرسى علم |صورانطلاق فعاليات المرحلة الثانية لجائزة التميز المؤسسي والإبداع الإداري بجامعة سوهاج |صورتحرير 15 مخالفة عدم ارتداء كمامة لمواطنين في دمنهورشون البحيرة تستقبل 50 طن قمح

بعد الصفقات السوبر.. أول تعليق من الإسماعيلي على ضم لاعبين جدد

   -  
الاسماعيلي

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، عن أسباب كثرة التعاقدات التي عقدتها قلعة الدراويش في الأيام الماضية أبرزها أري بابل، أحمد مصطفى، والجزائري رضوان الشريفي.

وقال علاء وحيد، في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "الإسماعيلي شكل لجنة تعاقدات قوية وقامت بإبرام صفقات قوية".

وتابع: "الإسماعيلي يسير على الطريق الصحيح والتعاقدات الجديدة جاءت بسبب رغبة اللاعبين في الانضمام للفريق واطمئن الجماهير أن الثلاث صفقات بيع وشراء وليس إعارات".

وأتم: "أعلنا عن انضمام أري بابل وأحمد مصطفى ورضوان شريفي وفي القريب لاعبين آخرين".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة