احذروها.. 6 أمراض شائعة منتشرة عند الرجالاحذر الأواني الميلامين قد تتسبب في حصوات الكلى.. كيف نستخدمها بأمان؟قاتلة زوجها بدمنهور: قتلته بسم الفئران وعشت مع الجثة 15 يوماًوزيرة الهجرة لـ«الوطن»: زيارة شبابية مشتركة مع قبرص واليونان لاستثمار القوى الناعمةمن هو ستيفان لوفين أول رئيس حكومة في تاريخ السويد تسحب منه الثقة؟«المزاج القاتل».. تفاصيل العثور على جثة شاب داخل حديقة الأزبكيةعاجل.. رئيس الوزراء لنظيره اليوناني: سنصدر فائض الغاز الطبيعي إلى أوروبا«حياة كريمة»: مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية جديدة بمركز الحسينيةالأولى مكرر بإعدادية الشيخ زويد: عاوزة أبقى طبيبة عيونبورصة أم بنوك؟.. خبير اقتصادي يكشف أعلى عائد من الأوعية الادخاريةالطفل المتهم بإزعاج محافظ الغربية: «تليفوني اتهكر وأرسل رسائل لآخرين»نقيب الأشراف ينعى والدة المستشار علاء فؤاد وزير شئون المجالس النيابيةالحجز إلكتروني.. وزيرة الثقافة تستعرض أمام مدبولي تفاصيل معرض الكتابرسميًا.. تسجيل أول دواء لعلاج ضمور العضلات في مصرتصل للقطار السريع بالسخنة.. تفاصيل المرحلة الثالثة من مشروع القطار الكهربائيبتكلفة 718 مليون جنيه.. وزيرة الثقافة تستعرض أمام مدبولي المشروعات الجاهزة للافتتاح"السبكي" يتفقد أجنحة شركات التكنولوجيا الطبية بمعرض الصحة العربطلاب الدبلومات الفنية يؤدون الامتحان في ثالث أيام الدور الأول"نقل النواب": لدينا ٢٠٠ طلب إحاطة 90% منها متعلق بالكباريتفاصيل لقاء حسين زين مع فريق عمل برنامج صباح الخير يا مصر

ليفربول يظهر بشكل غريب خلال لقاء وست هام

   -  

ينوي لاعبو فريق ليفربول، ارتداء قمصان مميزة في مباراة الغد المرتقبة، أمام فريق وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيلتقي الفريقان في ملعب الأنفيلد، في سابع جولات البريميرليج.

وحسب الموقع الرسمي لنادي ليفربول، سيرتدي لاعبو ليفربول قمصانًا مُزينة بزهرة الخشخاش، وذلك إحياءً لذكرى جنود الفيلق البريطاني الملكي الذين فقدوا أرواحهم في الحرب العالمية.

وسيقف اللاعبون دقيقة حدادا قبل انطلاق مباراة الغد، وبعد نهايتها سيوقع اللاعبون قمصانهم للتبرع بها للفيلق البريطاني الملكي حيث سيتم بيعها بالمزاد العلني.

وفي العام الماضي، جمعت القمصان التذكارية التي تم ارتداؤها خلال مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي أكثر من 52000 ألف جنيه إسترليني للفيلق الملكي البريطاني، وهو رقم قياسي حدث لأول مرة.

ويُعد عمل الفيلق الملكي أكثر حيوية هذا العام من أي وقت مضى، حيث تدعم المؤسسة الخيرية المجتمعات أولئك الذين يعانون من خلال المصاعب الإضافية بسبب فيروس كورونا، والذين يعانون من العزلة الاجتماعية والبطالة إلى الآخرين الذين فقدوا أحباءهم أو يواجهون مخاوف بشأن التشرد.

ومن جهته، قال أندي روبرتسون في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "إنه لشرف دائم لنا كفريق أن نرتدي زهرة الخشخاش بكل فخر لإظهار شكرنا لأفراد القوات المسلحة على التضحيات العديدة التي قدموها".

وتابع: "نشكرهم ونشكر عائلاتهم أيضًا على كل ما يفعلونه، بينما نتذكر أيضًا أولئك الذين فقدوا حياتهم في خدمة وطنهم".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة