إصابة 4 موظفين في مكتب محافظ المنوفية بفيروس كوروناوزير البترول يفتتح المركز القومى للتحكم فى الشبكة القومية للغازات الطبيعية"التأمينات": بداية انطلاق تنفيذ الرؤية المستقبلية من الشرقيةالسفير أحمد حجاج: هناك مشروع لافتتاح فرع لجامعة القاهرة بجنوب السودانمساعد وزير الخارجية الأسبق: جنوب السودان سوق اقتصادي مهم لمصرالهيئة العربية للتصنيع تستقبل وزير الدفاع بجمهورية العراق الشقيقة"من مدفن للحيوانات إلى جنة".. هاني يونس يستعرض تطوير بحيرة عين الصيرةبمساحات وأسعار مختلفة.. خريطة وحدات الإسكان الاجتماعي المطروحة6 إنجازات للأوقاف في ملف الترجمة والنشر والتأليف خلال 2020أستاذ باطنة ومناعة: كورونا أسرع انتشارا في موجته الثانية عن الأولىأخطاء نرتكبها في زمن كورونا.. احذر القلق والتوتر لهذا السببخبيرة أمريكية تحدد نقطة ضعف لكل اللقاحات ضد كورونالجنة المسابقات تشترط 16 إصابة بكورونا فى الفريق الواحد لتأجيل أى لقاءالمسابقات ترفض إقامة معسكرات للمنتخبات خارج مواعيد الأجندة الدوليةقفشة بعد هدفه التاريخى فى نهائى القرن: الحمد لله على نعمة ربنااتحاد الكرة يعلن إقامة بطولات الموسم الجديد بدون جماهيراتحاد الكرة: ننتظر موافقة الأمن على لعب الأهلى فى السلام والزمالك بالقاهرةسفارة كندا تهنئ الأهلي بلقب القرن.. وتؤكد: الكرة المصرية الفائز الأولهاشتاج #تركي_الشيخ_وسع_للبطل يتصدر تويتر بعد تتويج الأهلى باللقب القارىرقصة موسيمانى وسعد سمير.. الأهلى: هذا هو حال جمهورنا صباح اليوم.. فيديو

ليفربول يظهر بشكل غريب خلال لقاء وست هام

   -  

ينوي لاعبو فريق ليفربول، ارتداء قمصان مميزة في مباراة الغد المرتقبة، أمام فريق وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيلتقي الفريقان في ملعب الأنفيلد، في سابع جولات البريميرليج.

وحسب الموقع الرسمي لنادي ليفربول، سيرتدي لاعبو ليفربول قمصانًا مُزينة بزهرة الخشخاش، وذلك إحياءً لذكرى جنود الفيلق البريطاني الملكي الذين فقدوا أرواحهم في الحرب العالمية.

وسيقف اللاعبون دقيقة حدادا قبل انطلاق مباراة الغد، وبعد نهايتها سيوقع اللاعبون قمصانهم للتبرع بها للفيلق البريطاني الملكي حيث سيتم بيعها بالمزاد العلني.

وفي العام الماضي، جمعت القمصان التذكارية التي تم ارتداؤها خلال مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي أكثر من 52000 ألف جنيه إسترليني للفيلق الملكي البريطاني، وهو رقم قياسي حدث لأول مرة.

ويُعد عمل الفيلق الملكي أكثر حيوية هذا العام من أي وقت مضى، حيث تدعم المؤسسة الخيرية المجتمعات أولئك الذين يعانون من خلال المصاعب الإضافية بسبب فيروس كورونا، والذين يعانون من العزلة الاجتماعية والبطالة إلى الآخرين الذين فقدوا أحباءهم أو يواجهون مخاوف بشأن التشرد.

ومن جهته، قال أندي روبرتسون في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "إنه لشرف دائم لنا كفريق أن نرتدي زهرة الخشخاش بكل فخر لإظهار شكرنا لأفراد القوات المسلحة على التضحيات العديدة التي قدموها".

وتابع: "نشكرهم ونشكر عائلاتهم أيضًا على كل ما يفعلونه، بينما نتذكر أيضًا أولئك الذين فقدوا حياتهم في خدمة وطنهم".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة