نائبة «القائمة الوطنية»: تحسين معيشة الأطباء والمعلمين أولى أولوياتيمن الجهاز التنفسي للفم.. هل يسبب كورونا تساقط الأسنان المفاجئ؟هالة السعيد تشارك في فعاليات الاحتفالية الختامية لبرنامج بناء قدرات العاملينمليار و546 مليون جنيه عائد هيئة الأوقاف في 2020والد "شهيد الشهامة" في الشرقية: "قتلوه قدام عيني"إحلال وتجديد 1023 مسجد وفرش أكثر من 1200.. حصاد عمارة المساجد في 2020الفضائح الجنسية في عائلة حسن البنا.. من زوج شقيقته إلى حفيدهالأقصر يستقبل مجموعة عمل المخطط الإستراتيجي لثلاث قرىرفضت العودة إليه فشهر بها على الفيس بوك.. تفاصيل إحالة شاب للجنايات بالمنصورةشرطة السكة الحديد تتخذ إجراءات قانونية ضد مواطنين لعدم التزامهم بارتداء الكمامةغدا.. صرف 3.3 مليون جنيه للعمالة غير المنتظمة بالوادي الجديدإزالة حالات التعدي على الأرض الزراعية بمراكز سنورس وطامية وأطسا بالفيوممحافظ أسيوط يعلن استمرار مبادرة "التصالح حياة" وتسديد رسوم جدية التصالح لـ27 أسرةمحافظ كفر الشيخ ونائبه يقودان حملة مكبرة لإزالة الإشغالات.. صوراستمرارا لدعم المناطق المتضررة من الأمطار الغزيرة.. نائب محافظ الإسكندرية تسلم مساعدات لـ١٥٠ أسرة من المتضررين بعزبة الشاميضبط عيادة غير مرخصة بها جهاز غير مصرح العمل به بالفيوملمواجهة الموجة الثانية لكورونا.. محافظ الشرقية يصدر قرارا بتنظيم العمل داخل الجهاز الإداري«القومي لثقافة الطفل» يبدأ أولى فعاليات ملتقى الأراجوز الثاني بالحديقة الثقافيةتجديد ندب «هاني النابلسي» مديرا للفرقة القومية للفنون الشعبية«مراحل».. معرض فني جديد لفتحي عفيفي

الإسماعيلي ينتقد لاعبي النادي الأهلي: بيتكبروا علينا.. فيديو

   -  
الاهلي والاسماعيلي

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، عن أسباب عدم استعارة 2 لاعبين من صفوف النادي الأهلي وفقًا للعقد المبرم بين القلعة الحمراء والدراويش، في عقد محمود متولي، حيث نص العقد بين الطرفين، على أحقية الدراويش في استعارة ثنائي من صفوف الأهلي.

وقال علاء وحيد، في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "بالفعل يحق لنا استعارة 2 لاعبين من الأهلي، ولكن الأهلي أبلغنا أنه على الإسماعيلي أن يتفاوض مع اللاعب لإقناعه".

وتابع: "فاوضنا لاعبين في صفوف النادي الأهلي ولكنهم تكبروا على الانتقال إلى الإسماعيلي وتكبروا عليَّ لعدة أسباب".

وأتم: "الإسماعيلي في الوقت الجاري يفاوض بعض لاعبي الأهلي والزمالك".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة