جنوب السودان .. محمد على باشا وحدها مع الشمال والإنجليز أول من سماهاملك عبد العزيز شاعرة مصرية شجرة أنهت حياتها .. تفاصيليرغب في البقاء.. تحول مفاجئ بشأن مستقبل ميسي مع برشلونةمازن مرزوق يكشف عن ملعبى الأهلي والزمالك في الدورى الجديدديربى سعودى.. حسام البدري: الهلال الأقرب لاقتناص كأس خادم الحرمين من النصرالفار يلغي هدف محمد صلاح الأول في شباك برايتون بالدورى الإنجليزيمحرز الضربة القاضية.. قفشة يحتفل بفوز المارد الأحمرحسين الشحات مهنئا جمهور الأهلي: تحقق الحلم الذي راودني منذ الطفولةعودة ميسي وبوسكيتس ودي يونج.. كومان يعلن قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونامازن مرزوق: الدورى لن يتم تأجيله ودور الـ32 لبطولة الكأس بدون الدوليين.. صورهدف ملغي لـ صلاح.. شوط أول سلبي بين ليفربول وبرايتون في الدورى الإنجليزيحسام حسن يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي في كأس مصرثلاثة أعوام على رحيل «معبودة الجماهير».. «شادية» نصف قرن من الزمن الجميل | صورمسلسل أمريكي مستمر منذ 47 عاما يبلغ حلقته الرقم 12000نائب محافظ الأقصر يتفقد مستشفى العديسات للعزل الصحى بمدينة الطود.. صورنائب محافظ سوهاج يبحث تطوير مكتبة الديوان العام وسبل نشر الأنشطة الثقافيةالتخطيط العمرانى بالأقصر تستعد لاستقبال مجموعة عمل لدراسة مخططات 3 قرىصور.. الشباب و الرياضة بالإسكندرية تنظم ورشة عمل لتدوير المخلفاتنائب محافظ الإسكندرية تسلم مساعدات لـ 150 أسرة متضررة من الأمطارمحافظ كفر الشيخ يناشد المواطنين الإسراع فى تقديم طلبات التصالح

هل بِيع باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي لإتمام الصفقات الجديدة؟ الإسماعيلي يرد

   -  
باهر المحمدي


كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، عن موارد تمويل الصفقات الكبيرة والمميزة التي أنهتها إدارة نادي الدراويش في الأيام الماضية وهم الثلاثي أري بابل وأحمد مصطفى ورضوان شريفي.

وقال علاء وحيد، في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "الإسماعيلي نادي كبير للغاية وقادر على العودة من جديد وجميع اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم ولا توجد أي أزمات مالية في النادي كما يردد البعض".

وتابع: "لم يتم بيع باهر المحمدي أو عبدالرحمن مجدي كما يردد البعض من أجل إتمام الصفقات الجديد وهذا الكلام عار تمامًا من الصحة".

وعن حقيقة دخول الإسماعيلي في مفاوضات مع الأهلي لاستعارة بادجي، أتم: "هذا الكلام لم يتردد نهائيًا داخل صفوف نادي الإسماعيلي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة