"ليه الحاجة بتختفي وبعدين نلاقيها في نفس المكان؟".. استشاري تجيبعاجل.. قطار يدهس سيارتين تقلان عمالا في حلوان (فيديو)مسابقة الضرائب 2021.. الشروط وطريقة التقديمعاجل.. مصرع 4 عمال وإصابة 26 في حادث تصادم قطار حلوانانتحار طفل شنقاً بالمنوفية.. والده رفض شراء «موبايل» جديد لهعاجل.. هيئة السكة الحديد تشكل لجنة فنية لبحث أسباب حادث قطار كفر العلو بحلوانمنح مجانية لـ55 طالباً من الحاصلين على الإعدادية بكفر الشيخاتفاقية للربط الكهربائي بين مصر واليونان عبر جزيرة كريتوزيرة الصحة تشارك في المنتدى العالمي لإنتاج للأدوية واللقاحاتالحكومة: نتطلع لاتفاقية تعاون طويلة الأمد مع اليونان في مجال الغاز"قومي المرأة" ينظم ورشة عمل حول دور النيابة الإدارية في مكافحة جرائم العنف ضد المرأة"الإنتاج الثقافي" يعلن شروط الموسم الرابع "أنا المصري" للأغنية الوطنيةتمهيدًا لبرتوكول مرتقب.. وفد من "حماة الوطن" يلتقي وزير الشباب والرياضةقبل موعد التسليم الرسمي.. تخصيص 20 ألف شقة بالإسكان الاجتماعي ضمن الإعلان العاشرفي 3 خطوات.. كيف تحمي الأجهزة الكهربائية من تذبذب التيار؟بحضور رئيس الأساقفة.. الأسقفية تختتم مبادرة مصر القديمة بمشروع "معًا من أجل تنمية مصر"بالفيديو.. "الأعلى للإعلام" يعرض رسائل وزراء الإعلام العرب من متحف الحضارةحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة من الغد إلى الأحد 27 يونيووظائف خالية لجميع المؤهلات في القاهرة والمحافظات (التفاصيل والمميزات والشروط)برلمانية: 90 مليار جنيه حجم الاقتصاد المرتبط بالتوكتوك ويجب إدماجها

عمرو زكي بصحبة مؤمن زكريا ويوسف اوباما.. شاهد

   -  
عمرو ومؤمن واوباما

نشر عمرو زكي لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق صورة جديدة عبر حسابه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهر عمرو زكي بصحبة نجمي المرة المصرية مؤمن زكريا ويوسف اوباما وعلق قائلًا " معاك يا مؤمن وترجعلنا بالسلامة...❤️بالتوفيق يا اوباما وتفرحونا بلقب افريقيا ✌️".

تألق عمرو زكى إنجلترا وتحدثت عنه الصحف بعد أن سجل البلدوزر 10 أهداف بقميص ويجان، قبل أن تبدأ رحلة هبوطه، بعد خلافات نشبت مع المدير الفنى للفريق بسبب تأخره فى العودة، ليتخلى عنه الفريق الإنجليزى.

حدد مجلس إدارة نادي الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي برئاسة جواد الزيات، موعد سفر الفريق الأول إلى القاهرة لمواجهة الزمالك يوم الأربعاء القادم فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت مصادر مقربة من النادى المغربي، أن فريق الرجاء حدد بعد غد الأحد لوصول لاعبى الرجاء إلى القاهرة من أجل مواجهة الزمالك المرتقبة.

يذكر أن تم الإعلان عن المواعيد الجديدة لمباريات دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء في قبل النهائي والأهلي في النهائي بعد تأجيلها أكثر من مرة.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة