بورتريه الرئيسإسرائيل تنتفض من أجل صورة !صور| أحدث ظهور للفنانة ديانا كرزونصور| سلمى أبو ضيف تخضع لجلسة تصوير جديدة.. ومنى زكي تعلق"الفرق كبير".. أول أغنية تجمع أصالة مع تركي آل الشيخإليسا ونجوى كرم تهنئان عاصي الحلاني بعيد ميلادهياسمين عبدالعزيز تنشر صورة تجمعها بمنى زكيبدرية طلبة تطلب الدعاء لمؤمن زكريا«THE Croods 2» يفتتح شباك التذاكر الأمريكي بـ4.6 مليون دولاركارول سماحة تكشف عن غلاف ألبومها «كريسماس»: «كل أغنية قصة تلامس حياتنا»أحمد فهمي يوجه رسالة لـ«شيكابالا» بعد فيديو «الكلب»: «بعتذرلك»«الطويلة» يطالب اتحاد الكرة بعدم قيد اللاعبين الجدد للإسماعيليموسيماني يكشف سر حديثه مع الخطيب قبل مواجهة الزمالكبيراميدز يجهز سموحة لمواجهة غزل المحلة في الدوريالأهلي يصرف مكافآت دوري الأبطال قبل السوبر الأفريقي«موسيماني» يكشف تغيير طريقة لعب الأهلي بين شوطي مواجهة الزمالكتعرف على سبب تواجد سيد عبدالحفيظ داخل «الجبلاية»المشروع القومي للمواهب يشارك في «مبادرة مصر أولاً لا للتعصب»الزمالك يبحث عن صانع ألعابمدرب سموحة يشيد بلاعب الأهلي المعار ويؤكد علي ارتفاع مستوي فريقه

عمرو زكي بصحبة مؤمن زكريا ويوسف اوباما.. شاهد

   -  
عمرو ومؤمن واوباما

نشر عمرو زكي لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق صورة جديدة عبر حسابه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهر عمرو زكي بصحبة نجمي المرة المصرية مؤمن زكريا ويوسف اوباما وعلق قائلًا " معاك يا مؤمن وترجعلنا بالسلامة...❤️بالتوفيق يا اوباما وتفرحونا بلقب افريقيا ✌️".

تألق عمرو زكى إنجلترا وتحدثت عنه الصحف بعد أن سجل البلدوزر 10 أهداف بقميص ويجان، قبل أن تبدأ رحلة هبوطه، بعد خلافات نشبت مع المدير الفنى للفريق بسبب تأخره فى العودة، ليتخلى عنه الفريق الإنجليزى.

حدد مجلس إدارة نادي الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي برئاسة جواد الزيات، موعد سفر الفريق الأول إلى القاهرة لمواجهة الزمالك يوم الأربعاء القادم فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت مصادر مقربة من النادى المغربي، أن فريق الرجاء حدد بعد غد الأحد لوصول لاعبى الرجاء إلى القاهرة من أجل مواجهة الزمالك المرتقبة.

يذكر أن تم الإعلان عن المواعيد الجديدة لمباريات دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء في قبل النهائي والأهلي في النهائي بعد تأجيلها أكثر من مرة.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة