التخطيط: مليار جنيه لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة بورسعيد«التنميه الصناعية»: توقيع عقود ترفيق 4 مناطق في أسوانمذكرة تفاهم بين «الاتصالات» وجامعة «أوتاوا» لتقديم برنامج «ماجستير الذكاء الاصطناعي»«التنظيم والإدارة» يعتمد الهيكل التنظيمي لهيئتي الدواء المصرية والشراء الموحد«شرطة المرافق» تضبط 287 مخالفة في الجيزةحبس عاطل انتحل صفة موظف بالشهر العقاري للنصب على مواطنين«مرور الجيزة» تضبط 1876 مخالفة في 24 ساعة«صورك وفيديوهاتك عندي».. إحالة شاب لـ«جنايات المنصورة» هدد بفضح حبيبتهالمشدد ٣ سنوات لمتهم بـ«الاتجار في العملات المقلدة»إحالة أوراق متهم بقتل عامل لسرقة دراجته البخارية بالشرقية للمفتيممرضة أوسيم قاتلة زوجها: «اعتدت أن أربطه بالحبال ثم أغتصبه» وانتهزت الفرصة وخنقتهصور وفيديوهات.. مشاهد من أول زيارة للرئيس السيسي إلى جنوب السودان"هونج كونج" تختار فيلم Better days لتمثيلها في أوسكار 2021طقس الغد.. لطيف نهارا شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحريالصحة الألمانية تطلب المساعدة اللوجستية من الجيش في إعداد لقاح كوروناوزير النقل يتابع معدلات تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية بميناءي الدخيلة والاسكندريةقصة الانشقاق الأول لتنظيم الإخوان: "الفضائح الجنسية السبب"بالتزامن مع موجة كورونا الثانية.. تفاصيل 37 وظيفة تمريض شاغرةتجديد حبس فنيين اثنين في مصرع شاب أعلى برج كهرباء بالدقهليةكورونا تجبر مرشحي إعادة النواب لـ"الفيس بوك" و"البث المباشر" للدعاية

قادش يفوز على إيبار ويصعد للمركز الثاني في الدوري الإسباني

   -  

فاز فريق قادش على نظيره إيبار بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما في افتتاح منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإسباني.

افتتح ألفارو نيجريدو التسجيل لنادي قادش في الدقيقة 36، قبل أن يؤكد سانشيز انتصار فريقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 39.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي قادش للنقطة 14 في المركز الثاني لبطولة الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد إيبار عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر.

وصعد نادي قادش حديثًا لبطولة الدوري الإسباني، واستطاع الفوز على نادي ريال مدريد حامل اللقب في الجولة السادسة بهدف نظيف، في مفاجأة من العيار الثقيل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة