بعد الإقبال الكبير في اليوم الأول .. مهرجان القاهرة يقرر زيادة عدد منافذ حجز التذاكررقم صادم لأغنية الجو جميل لعمرو دياب .. فيديومصطفى درويش يعلن دعمه لفتاة تعرضت للتشهير .. اعرف الحكايةأحمد حاتم يشارك متابعيه بصور له من مهرجان الجونة.. والجمهور: منور يا نجمزوجة مصطفى فهمي تحتفل بعيد زواجهما .. شاهدحكيم يطلب آراء جمهوره في أغنيته الجديدة أخبار الطقس .. شاهدالقومي للمرأة يختتم فعاليات التدريب التفاعلي الأول من نوعهالاتحاد العام للمصريين بالخارج ينعى رئيس فرع البحرينالأطباء البيطريين تستنكر الترويج لصيد الحيوانات البريةطارق السيد: يجب منع تضارب المصالح في اتحاد الكرة.. فيديوناجي: الحضري سيكون معجزة في التدريب .. والأهلي لا يحتاج للتعاقد مع حراسعمر ربيع ياسين: أزمة فى الزمالك بسبب ملعب مباريات الموسم الجديدلجمهور الزمالك.. مرتضى منصور: النزول لمظاهرات لن يفيدنا ونريد أن يسمعنا فخامة الرئيسإكرامي: مستوى شريف لا يقل عن أي حارس في العالم .. والشناوي الأفضل في مصر حاليا.. فيديوإكرامي: بكيت بعد انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدزعمر ربيع ياسين: الأهلي يوجه الدعوة للزمالك لحضور احتفالية التتويج بدوري الأبطال 20 ديسمبرردا على منتقديه.. إكرامي: شريف حارس عملاق والأفضل بكأس العالم في الإمارات.. فيديوعمر ربيع ياسين: أمير عادل تحت الاختبار في الزمالك وبند يتيح فسخ تعاقدهفئات من الأطفال تحصل على لقاح كورونا أولا فى بريطانيا.. تعرف عليهاوصفات طبيعية من الطماطم للعناية بالبشرة والشعر.. عشان جمالك

ولفرهامبتون يفوز على كريستال بالاس بهدفين ويصعد للمركز الثالث في البريميرليج

   -  

فاز فريق ولفرهامبتون على نظيره كريستال بالاس بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، في افتتاحية منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي.

الفرنسي ذو الأصول الجزائري آيت نوري افتتح التسجيل لـ ولفرهامبتون في الدقيقة 18 بتسديدة قوية وذلك في المشاركة الأولى له بقميص الفريق.

وفي الدقيقة 27، أكد البرتغالي بودينيسه انتصار فريقه بتسجيله الهدف الثاني، ليحقق الولفز نقاط المباراة الثلاث.

ولعب نادي كريستال بالاس منقوصًا من خدماته قائده الصربي ميليوفيتش والذي تحصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 86 بعد تدخل عنيف على البرتغالي جواو موتينيو لاعب ولفرهامبتون.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد ولفرهامبتون للنقطة 13 في المركز الثالث، فيما توقف رصيد كريستال بالاس عند النقطة العاشرة في المركز التاسع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة