تسمم فتاة تناولت «صبغة شعر» بطريق الخطأ بسوهاج«فوجئت به أمامى فضربته بعصا».. حبس عاطل قتل عامل لسرقة المواشي بالفيومالتحفظ على 40 ألف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر في الإسكندريةأخيرًا.. «أمن الغربية» تضبط «عصابة الموتوسيكل» لخطف حقائب السيدات فى طنطاضبط 5 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار داخل أحد المنازل بسوهاجغدا.. محاكمة «محفوظ الانصارى» و2 أخرين في «فساد المليار دولار»ارتكبوا 28 واقعة.. ضبط 4 تشكيلات عصابية ضمت 12 متهمًا بالغربيةارتكبوا 28 واقعة.. ضبط 4 تشكيلات عصابية ضمت 12 متهمًا بالغربيةبحوزته 250 طربة.. ضبط أحد مروجي الحشيش بكفر الشيخ«صحة المنيا» تحرر 10 محاضر لصيدليات مخالفة خلال حملات رقابيةبعد رغبة باتشيكو..الزمالك يجدد اهتمامه بضم مدافع بيراميدزأفشة يحتفل بعيد ميلاد والده: أبويا وحبيبيالمادة ٢٢.. لائحة الدوري الجديد تحظر الاعتراض على الحكام وتمنع اللجوء للقضاءمحمد الحنفي يقترب من إدارة نهائي كأس مصربسبب كورونا.. لائحة الدورى الجديد تحسم عدد اللاعبين المصابين وتأجيل المبارياتالمادة ٢٤.. لائحة الدورى الجديد تحسم الجدل حول مباراة السوبر المصرىكورونا والسوبر والانسحاب.. أبرز بنود لائحة الدورى الجديد.. مستنداتبعيدا عن الزمالك.. الأهلي خسر كأس مصر 6 مراتأسوان يستعد للموسم الجديد بـ 3 ودياتأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يكشف المؤامرة على الزمالك بعد قليل.. الأهلي يحتوي غضب كهربا.. مصير السوبر الأفريقي

قادش يقهر إيبار ويحقق ما لم يحدث منذ 60 عاما في الدوري الإسباني

   -  
ألفارو نيجريدو - قادش
فاز قادش على مضيفه إيبار بهدفين دون رد في ملعب إيبوروا، بافتتاح الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

سجّل ألفارو نيجريدو الهدف الأول في الدقيقة 36، قبل أن يصنع الهدف الثاني لزميله سالفي سانشيز في الدقيقة 39.

الهدفان سُجلا بنفس الطريقة بعد افتكاك الكرة من بابي ديوب لاعب إيبار في وسط ملعب فريقه وشن هجمتين مرتدتين، قبل أن يغادر اللاعب السنغالي بين شوطي اللقاء.

الفوز رفع رصيد قادش إلى 14 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد المتصدر، لكن الفريق الباسكي لم يلعب مباراته هذه الجولة بعد.

فيما تجمّد رصيد إيبار عند 8 نقاط في المركز 11.

إيبار واصل فشله في تحقيق أي فوز على ملعبه هذا الموسم، إذ خسر 3 مرات وتعادل مرة واحدة.

أمّا قادش فقد حقق إنجازا تاريخيا، وحقق الفوز خارج ملعبه للمباراة الرابعة على التوالي دون أن تهتز شباكه.

الفريق الوحيد الذي سبق إيبار بافتتاح الدوري الإسباني بأربعة انتصارات خارج ملعبه بشباك نظيفة كان ريال مدريد موسم 1960\1960 وأنهاه بطلا للمسابقة.

وكانت المواجهة هي الأولى بين الفريقين تاريخيا في الدوري الإسباني الممتاز.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة