الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية تبحث أوجه التعاون مع البنك الإسلامي للتنميةوزير الخارجية يشارك في الدورة الخاصة للجمعية العامة للأمم المتحدة حول الاستجابة لجائحة "كورونا"قوات الدفاع الشعبي والعسكري تنفذ تدريباً عملياً لمجابهة الأزمات والكوارث بمحافظة الفيوم| صوروزير الأوقاف: انهيار القيم فى أى المجتمع إيذان بانهياره.. صورالحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء.. إنفو جرافوفاة نقيب أطباء الجيزة السابق متأثرا بإصابته بفيروس كوروناالصحة تنشر جدول تطعيمات الأطفال من الولادة وحتى عمر 18 شهرا.. صوربلقاء مباشر وحصري رئيس مهرجان القاهرة الدولي يهنئ داليدا خليلرانيا محمود ياسين تسترجع ذكرياتها مع والدها وتنشر صورة من أيام طفولتهازوجة محمد الشرنوبي تهنئ كريم فهمي بعيد ميلادهمنى زكى فى ندوة تكريمها بمهرجان القاهرة: أفتقد حنان ترك على شاشة السينمامد فترة التصالح وبحث توفير لقاح كورونا الأبرز.. ماذا فعل مجلس الوزراء خلال أسبوع..انفوجرافالمرأة تتصدى للعنف.. ندوة توعوية بأكاديمية الفنون بالهرم الأحدوزير الخارجية يشارك في دورة الأمم المتحدة حول الاستجابة لجائحة كوروناالمستشار التنفيذي لبوابة العمرة المصرية: ملتزمون بقرارت لجنة كورونا وندعو الصحة للتعاون معناالذكاء الاصطناعي يتصدر لقاء وزير الاتصالات وسفير كوريا الجنوبيةعبر الفيديو كونفرانس.. مصر تشارك في اجتماعات المنظمة الإسلامية للأمن الغذائيبلومبرج: مصر من الدول الأكثر مرونة في التعامل مع كوروناالمستشار منصف سليمان: قانون الأحوال الشخصية للأقباط وصل وزارة العدلرحيل طبيب القلوب.. استشهاد الدكتور محمد نصر بـ كورونا

بركات: تغيير مواعيد إفريقيا أثر سلبا على المنتخب.. هذه طريقة حل المشكلة

   -  
حسام البدري - محمد بركات - طارق مصطفى - الجهاز الفني لمنتخب مصر
قال محمد بركات مدير منتخب مصر إن التغييرات التي طرأت على مواعيد دوري أبطال إفريقيا أثرت سلبا على تحضيرات الفراعنة لمباراتي توجو في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

وتحدث بركات عبر قناة "أون تايم سبورتس" قائلا: "سيعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن أسماء المنضمين للأهلي إلى المنتخب عقب لقاء طلائع الجيش".

وأضاف "سينضم لاعبو الأهلي للـ14 لاعبا المعلن عن أسمائهم من قبل، وسيبدأ المعسكر في الثالث من شهر نوفمبر حتى السادس من الشهر ذاته".

وواصل "سيحصل اللاعبون على راحة سلبية في يومي السابع والثامن من شهر نوفمبر على أن يعودوا للمعسكر المغلق في اليوم التاسع".

وعن الزمالك قال: "الفريق سيواجه الرجاء في الرابع من نوفمبر في دوري أبطال إفريقيا وقرر البدري إراحة من سيتم اختيارهم ليومين بعد المباراة".

وأردف بركات "سينضم من تم اختيارهم في السابع من نوفمبر ويتدربوا معنا أثناء الراحة لباقي اللاعبين، فلا يستطيع البدري إعطاء راحة للاعبي الزمالك بعد لقاء الرجاء لأكثر من يومين لضيق الوقت قبل لقاء توجو".

وتقام مباراتي توجو في الـ14 والـ17 من نوفمبر على أن يكون اللقاء الأول في مصر.

وبسؤاله عن شارة قيادة المنتخب أجاب بركات "حتى الآن بالأقدمية حسام البدري لم يناقش إمكانية حدوث أي تعديلات في ذلك الأمر".

وعن انتقال أحمد حجازي من وست بروميتش ألبيون لاتحاد جدة علق "الاحتكاك بالدوري الإنجليزي بالتأكيد مختلف عن أي دوري لكن لو لن يشارك فهذا يضره ويضرنا أما الآن لو سيشارك بشكل مستمر فهذا يفيده ويفيد المنتخب".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة