اللجنة الأولمبية تخطر اتحاد الكرة بمنع دخول مرتضى منصور نهائي أبطال إفريقياتقارير: لاعب الوداد على بعد خطوة من منافسه بدر بانون في الدوري المصريبالمواعيد والقنوات الناقلة.. برشلونة بدون ميسي .. وصدام فرنسي- ألماني بالأبطالعصام الحضري يقترب من العودة للدوري السعودي كمدربالذكريات تخلق "بصمات" تكشف طريقة تنظيم العقلالطبيعة قد تساعد فى تجاوز آثار الموجة الثانية من كوروناقضاء الوقت بمفردك ومع الآخرين يسهم فى النضج الشخصي بشكل مختلفالحبس سنه لموظف في اتهامه بـ «تبديد المنقولات »يلقى زوجته من الطابق السابع.. والمتهم: وجدتها فى أحضان عشيقهامصرع طالب في حادث تصادم بالمنياتفاصيل مقتل زوجة ضبطها زوجها فى أحضان عشيقها«يا الدفع أو الحبس».. «مدرسة» تقيم دعوى ضد طليقها عن متجمد نفقة بـ75 ألف جنيهاتخاذ الإجراءات القانونية ضد 4882 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامةتعرف على مزايا قانون الإجراءات الضريبية الموحدأسعار الدولار اليوم الثلاثاء 24-11-2020 في البنوك الحكومية والخاصةالزعيم عادل إمام يعوض غيابه عن دراما رمضان بفيلم سينمائى كوميدىجينفر جارنر بصورة من طفولتها.. وتعلق: قصة شعر بـ8 دولاراترانيا محمود ياسين تحيى ذكرى أربعين والدها بصورة نادرة من الطفولةرئيس مهرجان الأراجوز: هدفنا الحفاظ على فنون الهوية المصريةنشرة المرور الصباحية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

الإسماعيلي: استعارة بادجي؟ كل شيء وارد.. علاقتنا طيبة مع الأهلي

   -  
أليو بادجي - الأهلي
علّق علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي على الأنباء التي ربطت الدراويش بـ أليو بادجي مهاجم الأهلي.

وصرّح وحيد عبر النهار عند سؤاله عن إمكانية استعارة بادجي: "ليس لدي معلومة في هذا الصدد".

واستدرك: "لكن كل الأمور واردة، خصوصا مع العلاقات الطيبة جدا بين إدارة الإسماعيلي والأهلي".

وتابع: "أعرف فلسفة عمل لجنة التعاقدات وتعليمات مجلس الإدارة، نحن منفتحون على كل الخيارات، وما فيه مصلحة النادي هو ما سيتم".

وكشف: "عقد بيع محمود متولي كان ينص على إمكانية استعارة الإسماعيلي للاعبين من الأهلي، لكن بعض اللاعببين تكبّروا على الإسماعيلي بسبب المقابل المادي وتفضيلهم لأندية أخرى".

وأوضح: "الإسماعيلي مر بموسم كارثي هو الأسوأ على الإطلاق، هناك أخطا علينا الاعتراف بها ويجب ألا تتكرر مجددا".

وتابع: "أري بابل اختار الإسماعيلي بناء على رغبته، هو يراه بوابة للعب في أحد الأندية الأوروبية".

وأكمل: "هناك صفقات قوية أخرى سنقوم بها، أحد اللاعبين وصل مصر اليوم بالفعل".

وأتم: "لم نقم ببيع باهر المحمدي أو عبد الرحمن مجدي، الأول عقده ممتد لـ3 مواسم، والثاني عقده ممتد لـ5 مواسم ونصف، وكلاهما عبّر عن رغبته في الاستمرار مع الإسماعيلي".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة