«بوابة الأهرام» تكرم صبري فواز.. الليلةدارسو اللغة العربية يناقشون أفلام مهرجان رؤى مع الصناعبدء حجز التذاكر لمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًا«البافتا» تحدد موعد تسليم الجوائز لعام 2022«لمست مرآة سيارته بالخطأ».. تجديد حبس المتهم بدهس طبيبة 15 يوماتنفيذ 14083 حكما جزئيا خلال 24 ساعةإجراء فحص المخدرات للسائقين على الطرق السريعةنيابة دراو تصرح بدفن جثة شاب منتحر في أسوان«الداخلية» تنظم ندوة حول «دور المشروعات القومية في تحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع»«جنايات الشرقية»: حبس 4 أشخاص قتلوا مسنا في مشاجرة بالزقازيقفيديو فاضح يقود «خفير» للإعدام.. واقع ابنة زوجته بالإكراه حتى حملتبهاء سلطان يحيي الذكرى السنوية لوالده: «علمني حسن التعامل مع الجميع»شريف مدكور لمُنتقدي هيدي كرم: «مش قادر أصدق.. عيب»7 سنوات غيرت وجه عروس الصعيد.. تعرف على إنجازات المنياعاجل.. إخلاء سبيل السيدة المتهمة بالإساءة لـ محافظ الغربية4 اتهامات جديدة للمتهم باغتصاب ابنته عقب محاولته الانتحار بالبحيرةفي يوم الأب العالمي.. مذيعات «الستات ما يعرفوش يكدبوا»: والد المرأة أعظم رجل في حياتهاالتدخل السريع ينقذ 5 مواطنين بلا مأوى بالقاهرة والجيزة ودمياط «صور»محمود العسيلي يكشف موعد طرح أغنية على خدكأسماء الطلاب الـ10 الأوائل في الشهادة الاعدادية بسوهاج

Le360 Sport: جاساما حكما لمباراة الزمالك والرجاء

   -  
جاساما
يبدو أن باكاري جاساما الحكم الجامبي بات قريبا من إدارة مباراة الزمالك والرجاء المقبلة.

الزمالك يلاقي الرجاء البيضاوي يوم الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسب موقع Le360 Sport المغربي، فإن النية داخل لجنة حكام الاتحاد الإفريقي، تتجه إلى إسناد مباراة الزمالك والرجاء للحكم الجامبي باكاري جاساما".

من جهة أخرى، كشف الموقع المغربي على أنه سيتم إسناد المباراة النهائية للحكم المغربي رضوان جيد، في حال تأهل الزمالك لمواجهة الأهلي بالنهائي".

الزمالك كان قد فاز على الرجاء في الدار البيضاء بهدف مقابل لا شيء، ويحتاج للتعادل فقط كي يبلغ النهائي ويواجه الأهلي الذي تأهل سلفا على حساب الوداد.

باكاري جاساما (41 عاما) أدار من قبل 21 مباراة للفرق المصرية بواقع 10 مباريات للأهلي، و4 للزمالك، و4 لمنتخب مصر، ومباراة لكل من المصري والإسماعيلي وسموحة.

فازت الفرق المصرية بـ 9 مباريات، وتعادلت في 5 مباريات، وخسرت 7 مباريات.

وعلى مستوى الزمالك تحديدا، أدار جاساما 4 مباريات للقلعة البيضاء من قبل. فاز الزمالك بـ مباراتين وخسر مباراتين.

وكان جاساما حكما لنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والوداد، والتي شهدت أحداث أدت لعدم اكتمالها واعتبار الوداد منسحبا.

في المقابل، أدار جاساما سابقا مباراتين للرجاء. فاز الفريق المغربي بمباراة وتعادل في أخرى.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة