الحكومة الأيرلندية تعلن تخفيف قيود كورونا خلال شهر ديسمبرلوس أنجليس الكبرى تصدر أوامر لسكانها بالبقاء في المنازل اعتبارا من الاثنينجوتيريش يدعو إلى ضبط النفس بعد مقتل عالم نووي إيراني بارزالتنظيم والإدارة: فتح إمكانية الانتقال مابين الجهات الإدارية داخل المحافظةحى عين شمس يبدأ تطوير حديقة جسر السويس ومدارس وشبكة الصرف الصحى بالمنطقةكلية الاقتصاد المنزلى بجامعة حلوان تنظم مسابقة عن "المخدرات وتأثيرها على الشباب"شاهد | احتفالات جماهير الأهلي في شوارع الجيزةحتى الساعات الأولي من الصباح.. استمرار احتفالات جماهير الأهلي في ميدان عبد المنعم رياضشاهد | صلاح محسن يحتفل مع جماهير الأهلي أعلي كوبرى أكتوبر.. فيديوشاهد | احتفال جماهير الأهلي من أمام بوابات نادى الزمالكوكيل "الشيوخ" يطالب بإجراءات مشددة لمواجهة الموجة الثانية من كورونارئيس "القابضة للطيران" يبحث تأثير كورونا مع الاتحاد العربي للنقل الجويمحافظ الجيزة: رفع 1200 حالة إشغال للمقاهي والمطاعم والمحال4 ساعات و20 دقيقة.. تفاصيل خسوف شبه ظل القمر الاثنين13 عربة.. وزير النقل يعلن وصول دفعة جديدة من عربات السكك الحديديةكيف نجح رجال الأمن فى تأمين مباراة الأهلى والزمالك؟القومى للبحوث يكشف تفاصيل بدء تجارب اللقاح الثانى لكورونا معملياالتعليم تؤكد قرابة 90% من المدارس الخاصة حصلًت أول قسط فى مصروفات العام الحالىإنذار خاطئ لإصابة رجل بـ"نوبة قلبية" بعد ابتلاعه بطارية.. اعرف التفاصيل4 أساطير عن طرق العناية بالشعر ماتصدقيهاش.. "لو اتقص مش هيتقل"

Le360 Sport: جاساما حكما لمباراة الزمالك والرجاء

   -  
جاساما
يبدو أن باكاري جاساما الحكم الجامبي بات قريبا من إدارة مباراة الزمالك والرجاء المقبلة.

الزمالك يلاقي الرجاء البيضاوي يوم الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسب موقع Le360 Sport المغربي، فإن النية داخل لجنة حكام الاتحاد الإفريقي، تتجه إلى إسناد مباراة الزمالك والرجاء للحكم الجامبي باكاري جاساما".

من جهة أخرى، كشف الموقع المغربي على أنه سيتم إسناد المباراة النهائية للحكم المغربي رضوان جيد، في حال تأهل الزمالك لمواجهة الأهلي بالنهائي".

الزمالك كان قد فاز على الرجاء في الدار البيضاء بهدف مقابل لا شيء، ويحتاج للتعادل فقط كي يبلغ النهائي ويواجه الأهلي الذي تأهل سلفا على حساب الوداد.

باكاري جاساما (41 عاما) أدار من قبل 21 مباراة للفرق المصرية بواقع 10 مباريات للأهلي، و4 للزمالك، و4 لمنتخب مصر، ومباراة لكل من المصري والإسماعيلي وسموحة.

فازت الفرق المصرية بـ 9 مباريات، وتعادلت في 5 مباريات، وخسرت 7 مباريات.

وعلى مستوى الزمالك تحديدا، أدار جاساما 4 مباريات للقلعة البيضاء من قبل. فاز الزمالك بـ مباراتين وخسر مباراتين.

وكان جاساما حكما لنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والوداد، والتي شهدت أحداث أدت لعدم اكتمالها واعتبار الوداد منسحبا.

في المقابل، أدار جاساما سابقا مباراتين للرجاء. فاز الفريق المغربي بمباراة وتعادل في أخرى.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة