"رجعت الشتوية".. أمراض الشتاء مش بس أنفلونزا وزكام.. النوبات القلبية أبرزها"إخناتون غبار النور" يعود لمسرح الأوبرا الكبير مرة أخرى.. اعرف مدة العرضالبعض يتعرض له.. إزاى تعمل إسعافات أولية لإنعاش القلب الرئويوزير الرياضة: مصر الفائز الأكبر بنهائي دوري أبطال إفريقيا.. فيديووزير الرياضة: مبروك للنادي الاهلي.. والقطبان شرفوا مصرطارق قنديل: الخطيب أدار ملف المدرب بشكل رائع بعد رحيل فايلر.. فيديوياسر إبراهيم: الشحات لم يحالفه التوفيق.. وتعرضت لنقد لاذع من البدري.. فيديوجماهير الشرقية تحتفل بفوز الأهلى بدورى أبطال أفريقيااتحاد الكرة يعيد لائحة عقوبات المسابقات في الموسم الجديد30 ديسمبر.. آخر موعد للمشاركة بمسابقة القرآن الكريم بـ"تعليم بنى سويف"هل الزمالك يستحق ركلة جزاء في نهائي القرن؟.. رضا البلتاجي يجيبطارق قنديل: الخطيب أدار ملف المدرب بشكل رائع بعد رحيل فايلرتامر عبدالحميد لجمهور الزمالك: «ارفع راسك فوق»إزالة منزل لخطورته علي السكان بطوخالشعب الجمهوري بالقليوبية ناعيا الدكتور جمال حجاج: فقدنا قامة وطنية وسياسي بارزياسر إبراهيم: الشحات لم يحالفه التوفيق.. وتعرضت لنقد لاذع من البدريأحمد بلال: نزول كاسونجو غير مفهوم.. و«موّت» الزمالك أمام الأهلياستمرار فعاليات مبادرة 20 دقيقه تنقذ حياة بكفرالشيخجماهير الأهلي تحتفل بالفوز على الزمالك بعدد من شوارع السويسهطول أمطار على عدد من مدن وقرى كفر الشيخ واستمرار رفع مياه الأمطار ليلا

الرجاء: نريد تحكيم جيد ضد الزمالك.. ونحاول التغلب على كل المعوقات للفوز

   -  
بدر بانون - الرجاء - الزمالك
قال سعيد وهبة المتحدث الرسمي للرجاء المغربي إن ناديه يريد تحكيم جيد في مواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حينما يلتقي الفريقان في الرابع من شهر نوفمبر المقبل.

جاء ذلك ردا على سؤال حول رأيه فيما يثار حول تعيين بكاري جاساما حكما للقاء.

وأضاف في حديثه عبر قناة "أون تايم سبورتس" قائلا: "لا نريد تحكيما كارثيا كما كان في اللقاء الأول".

وكان الرجاء اعترض على أداء حكم الكاميروني أليوم نيانت وقدم شكوى ضده لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وعن عدد المصابين بفيروس كورونا في صفوف الرجاء حاليا أجاب "لدينا خمسة لاعبين فقط والباقي تماثل للشفاء".

وأضاف "التعامل الجيد في العزل والأنظمة الغذائية ساعدانا على استعادة الكثير من اللاعبين خلال أقل من أسبوع".

وعن الجاهزية البدنية للاعبين قال: "سنحاول التغلب على ذلك الأمر أمام الزمالك إذ أن الجميع في الرجاء سيقدم كل ما لديه للفوز وهذا الوباء جاء بشكل مفاجئ على العالم أجمع وليس الرجاء فقط".

وبسؤاله عن نسبة فوز أي من الفريقين في اللقاء أجاب ضاحكا "سنقدم كل ما لدينا ونحن متحفزون للفوز".

وكان الرجاء خسر على ملعبه من الزمالك في لقاء الذهاب بهدف دون رد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة