فرحة هستيرية لإسلام الشاطر بعد هدف قفشة: التاسعة عن جدارة.. فيديوهانى أبو ريدة مهنئاً الأهلى بدورى الأبطال: الفائز الأكبر هى مصركاف يحتفى بـ"عم حارث": الأفضل فى التاريخ بعد 9 كؤوس فى 47 عاما مع الأهلىالأهلى يرفع شعار وراء كل مدرب ناجح امرأة عظيمة.. بين زوجة فايلر وموسيمانىمحمد الشناوى سور الأهلى العظيم فى عرين نادى القرن الأفريقىمسحات جديدة لـ الونش وأوباما وعبد الله جمعة فى الزمالكالمقاولون يواجه أرتا سولار بالزى الرسمى لذئاب الجبل فى الكونفدراليةعمرو السولية احتفالا بدورى الأبطال: إحساس إنك تبكى من الفرحة ما يتوصفشالأهلى يعتلى عرش أفريقيا بجدارة.. إنفوجرافموسيمانى يحتفل بالفوز ببطولة أفريقيا: سمكة كبيرة اصطدتها فى نهر النيلمعيط: ربط مصالح الضرائب والجمارك والضرائب العقارية إلكترونيًا بنهاية يونيو ٢٠٢٢لا جازيتا ديللو سبورت: 5 أندية إيطالية تصارع حتى لا تتعرض لخصم النقاطأصبح أكثر انتشارا.. متخصص يكشف سبب زيادة انتشار كورونا الأيام الماضية.. فيديوهارد لك.. نصيحة مهمة من حارس مرمى الأهلي الأسبق للاعبي الزمالك6 ملايين إصابة أسبوعيا.. شاهد.. استشاري: الوضع الوبائي في العالم ليس تحت السيطرةقوة البركة المائية.. تفاصيل تحول طاحونة عمرها 300 عام إلى مزار سياحي.. شاهدأمير عزمي مجاهد: شيكابالا لعب مصابا وكان مضطربا ناحية الشمال10 أطعمة ومشروبات يجب على الرجال الحرص على تناولهاعرض جديد قد يكشف الإصابة بفيروس كورونااليوم .. عرض فيلم "لا أحد هناك" فى الأوبرا بحضور مخرجه أحمد مجدى

المقاولون يقترب من تمديد إعارة شكري نجيب

   -  

توصل مسؤولو نادي المقاولون العرب، لإتفاق مع النادي الإسماعيلي بشأن ضم شكري نجيب مهاجم الدراويش المعار.

وإقترب المقاولون العرب من تمديد إعارة شكري نجيب لعام آخر، مع ذئاب الجبل، بعدما ابدى مسؤولي الإسماعيلي مرونة في المفاوضات بشأن تمديد إعارته.

ويسعى المقاولون للاحتفاظ بقوام الفريق الرئيسي، من أجل الاستعداد

للموسم الجديد بقوة، للحفاظ على التواجد بالمربع الذهبي، بعد تقديم موسم رائع، تكلل بضمان التواجد بالمربع الذهبي، والعودة إلى الكونفدرالية الأفريقية بعد غياب ١٥ عامًا.

في سياق متصل أتم مسؤولو نادي المقاولون العرب، بشكل رسمي صفقة ضم التونسي

وسيم النغموشي وانتقل التونسي وسيم النغموشي، في صفقة انتقال حر لذئاب الجبل، بعد نهاية عقده مع فريقه الترجي التونسي.

ووقع النغموشي مع المقاولون لمدة ٤ سنوات مقبلة، كما أن سيرتدي القميص رقم ٧ الذي كان يرتديه طاهر محمد الذي انتقل لصفوف النادي الأهلي.

وضمن المقاولون العرب التواجد في المركز الرابع بعدما وصل للنقطة ٥٣ بفارق ٥ نقاط عن سموحة صاحب المركز الخامس.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة