الكشف على 206 آلاف طالب خلال حملة القضاء على أمراض سوء التغذية بالبحيرة"صلاح يقود الهجوم".. تعرف على التشكيل المتوقع لليفربول لمباراة برايتون"العالم يحتفل بالقلعة الحمراء".. رسائل بايرن والهلال وسيتي وصنداونز للأهلي"الأفضل في نهائي القرن".. شاهد لقطات وهدف أفشة القاتل أمام الزمالك"موسيماني يقوده للمجد".. كيف علقت صحف جنوب أفريقيا بعد تتويج الأهلي بدوري الأبطال؟ميدو وزكي لجماهير الزمالك: الظروف وقفت ضدنا.. ولنتعلم من ليفربولالشناوي: كان لدينا رغبة في الفوز ..ولن تكون البطولة الأخيرة"رسالة فيفا وكلمات الخطيب ومصر فازت".. ماذا قالوا بعد تتويج الأهلي بدوري الأبطال؟تركي آل الشيخ يُهنيء الأهلي بـ "التاسعة".. ويُهديه هذه الأغنية"أكثر من حمل دوري الأبطال تاريخياً".. كاف يحتفي بـ،"عم حارث" بعد تتويج الأهليتعرف على موعد ومكان مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان الغربياستقرار سعر الدولار اليوم السبت 28-11-2020 أمام الجنيه المصرى"الاتصالات" توقع اتفاقا مع جامعة أوتاوا كندية في مجال الذكاء الاصطناعينيفين جامع تؤكد ضرورة تطوير الصناعات اليدوية أثناء افتتاح معرض "صنع في مصر"استقرار سعر الريال السعودى اليوم السبت 28-11-2020 أمام الجنيه المصرىالتخطيط: 1.056 مليار جنيه استثمارات مشروعات مياه الشرب والصرف ببورسعيدلحظة وصول الرئيس السيسى جوبا وسلفا كير يستقبله بالمطار.. فيديوضبط سيدة تستقطب راغبي المتعة الحرام عبر الفيس بوكسقوط تاجر عملة بالسوق السوداء في كفر الشيخضبط منتحل صفة موظف بالشهر العقاري للاستيلاء على أموال المواطنين

الإسماعيلي يكشف كواليس الصفقات الجديدة للفريق

   -  

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، عن أسباب كثرة التعاقدات الذي عقدتها قلعة الدروايش في الأيام الماضية و أبرزهم أري بابل، أحمد مصطفى، والجزائري رضوان الشريفي.

وقال علاء وحيد، في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "الإسماعيلي شكل لجنة تعاقدات قوية وقامت بإبرام صفقات قوية".

وتابع: "الإسماعيلي يسير على الطريق الصحيح والتعاقدات الجديدة جاءت بسبب رغبة اللاعبين في الانضمام للفريق واطمئن الجماهير أن الثلاث صفقات بيع وشراء وليس إعارات".

وأتم: "أعلنا عن انضمام أري بابل وأحمد مصطفى ورضوان شريفي وفي القريب لاعبين أخرين".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة