من هو الشخص الوحيد الذي حمل الألقاب الأفريقية الـ 9 للأهلي؟«كهربا» بعد التتويج الأفريقي: «حلمي اتحقق.. أغلى بطولة في حياتي»«مكنوتة» يفوز بالمركز الأول في «تنس الطاولة أرجل سليمة» على مستوى الجامعاتطلاب جامعة قناة السويس يفوزون بالمركز الأول في كرة الجرس ببارلمبياد الجامعاتخبير تحكيمي في قناة الزمالك: «بن شرقي لا يستحق ركلة جزاء».. وطارق يحيى يعترضوفد «التخطيط» يتفقد مشروعات مياه الشرب والصرف ببورسعيد ودمياط والإسماعيليةوزيرة التجارة والصناعة تفتتح معرض «صنع في مصر» بمتحف القوات الجويةتعرف على أسعار الخضروات والفاكهة بمنافذ وزارة التموين: الطماطم بـ6.5 جنيهالقبض علي 11 شخصا بحوزتهم أسلحة ومخدرات في أسوان«الداخلية»: ضبط 47 سلاحا ناريا و149 قضية مخدرات خلال 24 ساعةموظفة في دعوى زيادة نفقة: «بنتي نفسها تشوف أبوها.. رافض يقابلها هي وأختها من 15 سنه»اليوم الحكم في دعوي وقف وحل المجلس القومي للأمومة والطفولةاعترافات مزارع بسرقة جثة ابنته من قبرها ليتهم طليقته بكسر باب المقبرةربة منزل في دعوى «أجر مسكن»: «زوجى منعنى من دخول بيتي وقدم للمحكمة عقد إن الشقة ملك أخوه»سقط في ماكينة البلاستيك.. مصرع عامل داخل مصنع في كفر شكر«أمن الجيزة» يطارد تجار المخدرات على أطراف المحافظة.. و ضبط 20 متهما«تموين الجيزة» تتصدي لغش التجار في الأسواقإصابة 3 أشخاص في انقلاب سياره على الدائري بقليوبالدعاية الإلكترونية وسائل مرشحي قليوب والقناطر في زمن كورونامصادر: إعادة الانتخابات على مقعد دائرة بنها وكفر شكر لوفاة نائبها

الاسماعيلي يعلن موقفه من انتقال باهر المحمدي الي الأهلي

   -  

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، عن موارد تمويل الصفقات الكبيرة والمميزة التي أنهتها إدارة نادي الدروايش في الأيام الماضية وهم الثلاثي أري بابل وأحمد مصطفى ورضوان شريفي.

وقال علاء وحيد، في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر

وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "الإسماعيلي نادي كبير للغاية وقادر على العودة من جديد وجميع اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم ولا توجد أي أزمات
مالية في النادي كما يردد البعض".

وتابع: "لم يتم بيع باهر المحمدي أو عبدالرحمن مجدي كما يردد البعض من أجل إتمام الصفقات الجديد وهذا الكلام عار تمامًا من الصحة".

وعن حقيقة دخول الإسماعيلي في مفاوضات مع الأهلي لاستعارة بادجي، أتم: "هذا الكلام لم يتردد نهائيًا داخل صفوف نادي الإسماعيلي".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة