السوق السعودية ترتفع في نهاية تداولات اليوم ...والسيولة تتجاوز 11 مليار ريالتوقعات بزيادة معدلات التشغيل فى القطاع الصناعى بعد تطبيق نظام المساندة التصديرية الجديدالحملة الصينية تدفع «بتكوين» إلى الانخفاض بنسبة ٧٫٩٪جولة الحسم.. أوكرانيا 0 - 1 النمسا.. هولندا1 - 0 مقدونيا الشماليةفي ظهوره الأخير دوليًا.. تكريم بانديف قبل لقاء مقدونيا وهولنداتعرف على أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الاثنينسحر نصر تستضيف مجموعة من خريجي الجامعة الأمريكية بمنزلهاتصل إلى 3500 جنيه.. أسعار صكوك الأضحية في 3 مؤسسات خيريةاستراحة يورو 2020 – أوكرانيا (0) - (1) النمسا.. جوووووول بومجارتنراستراحة يورو 2020 - مقدونيا (0)-(1) هولنداكروس يكشف تفاصيل حديثه مع رونالدو بعد لقاء ألمانيا والبرتغالصور| نجوم الفن يحتفلون بعيد الأبعمرو بيومي: الحظر السبب في فكرة فيلم "خلف الحاجز الأسمنتي”"Watch it".. تحيي ذكرى رحيل السندريلا سعاد حسنيكليب "لو كنت" يقترب من 6 ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب"خاص| مجدي نجيب يكشف عن أغنية العندليب التي أبكت سعاد حسنيبمناسبة اليوم العالمي للموسيقى.. أحلام تهدي جمهورها هذه الأغنيةهذا ما حققه كليب "ثابت" لمحمد رمضانموعد عرض فيلم "العارف" بالسينماتياسمين رئيس تستأنف تصوير "جارة القمر" في أسوان

الاسماعيلي يعلن موقفه من انتقال باهر المحمدي الي الأهلي

   -  

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، عن موارد تمويل الصفقات الكبيرة والمميزة التي أنهتها إدارة نادي الدروايش في الأيام الماضية وهم الثلاثي أري بابل وأحمد مصطفى ورضوان شريفي.

وقال علاء وحيد، في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر

وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "الإسماعيلي نادي كبير للغاية وقادر على العودة من جديد وجميع اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم ولا توجد أي أزمات
مالية في النادي كما يردد البعض".

وتابع: "لم يتم بيع باهر المحمدي أو عبدالرحمن مجدي كما يردد البعض من أجل إتمام الصفقات الجديد وهذا الكلام عار تمامًا من الصحة".

وعن حقيقة دخول الإسماعيلي في مفاوضات مع الأهلي لاستعارة بادجي، أتم: "هذا الكلام لم يتردد نهائيًا داخل صفوف نادي الإسماعيلي".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة