السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم فى بعض خطوطها.. تعرف عليهابدء العد التنازلي لانطلاق منافسات اختيار ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة بالغردقةمجلس الوزراء يوضح حقيقة تعليق الدراسة أسبوعينعصام الحضري يقترب من الدوري السعوديرفع القمامة من الإسكندرية بمنطقة العجمى واتخاذ الإجراءات اللازمة "صور"مصادر حكومية تنفي منح العاملين بالدولة إجازة من السبت حتى الإثنينتميمة حظ ورمز للرخاء.. قصة جعران يزين مبني القبة بهيئة قناة السويسكنز الطبيعة ومتعة الزوار.. قصة الوادي الملون بنويبع مزار السائحين على مدار العامرحل أبو البنات بعد صراع مع كورونا.. الإسماعيلية تودع مراسل المصري اليوم في مشهد جنائزي كبيربعد غد.. تسليم الدفعة الرابعة من مساكن المنقولين من رفح والشيخ زويدمصادر حكومية تنفي تعليق الدراسة: "الصحة العالمية" أوصت بإبقاء المدارسأصحاب المقاهي عن شائعات الإغلاق يوم مباراة القمة: قاعدين على أعصابناعاجل.. لقاحات كورونا تهوي بأسعار الذهب وتفقده 7 جنيهاتأخبار التوك شو.. منظمة الصحة العالمية توضح تأثير البكتيريا على المضادات الحيوية.. صفقة مشبوهة بملايين الدولارات.. أسباب إيقاف رئيس الاتحاد الإفريقي لكتساعد على النوم بانتظام.. تمارين صباحية سهلة لكبار السن.. فيديوغادة عادل وريهام عبد الغفور مع يسرا في "ليلة العيد""خالد" يطلب زوجته في بيت الطاعة: "بتوزع استروكس في المنطقة وعايزها تتوب"تيجراي تعلن تدمير لواء عسكريا مدرعا للجيش الإثيوبي بعاصمة الإقليمأخبار الفن | حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. وعدد زيجات ميرفت أمين"كريمة" عن فيديو تلاوة بهاء سلطان للقرآن: مخالف للشريعة الإسلامية

"الصحة": 176 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 11 وفاة

   -  

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء أمس الجمعة، خروج 80 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 99353 حالة، حتى أمس.
وأوضح الوزارة في بيان، أنه تم تسجيل 176 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 11 حالة جديدة.
وقالت إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا .
وذكرت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر ب فيروس كورونا المستجد حتى الجمعة، هو 107376 حالة من ضمنهم 99353 حالة تم شفاؤها، و 6258 حالة وفاة.
وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين: نسخة اندرويد https://bit.ly/2MHG97L نسخة ايفون https://apple.co/3gURgYJ

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة