عماد النحاس يعفى لاعبي المقاولون من مران الثلاثاء بسبب طول الرحلةالإسماعيلي يستكمل مبارياته الودية بمواجهة طلائع الجيش.. اليومعضو اللجنة العليا للفيروسات: مصر حجزت 60 مليون جرعة من عقار شركة أسترازينيكاحان الآن لـ أدهم نابلى تتخطى حاجز الـ3 ملايين مشاهد.. فيديومنة شلبي تبدي إعجابها بمشاريع مبادرة دعم المواهب النسائية في الكتابة: بقرأ سيناريوهاتكمتعرف على النجوم المكرمين في احتفالية محمد صبحي "50 سنة فن"كمامة وتعقيم مستمر.. تعليمات "الهيئة الوطنية" لانتخابات آمنة من العدوىمع تحذيرات الأرصاد.. تعليمات للمحافظات للتعامل مع الأمطار والسيولمنة فضالي طالبة في "سكن البنات": نتناول قضية الزواج بالإكراهالشيخ الحصري.. 40 عاما على وفاة القارئ المعلم وأول من سجل القرآن بصوته40 عاما على رحيل الشيخ محمود خليل الحصرى.. تعرف عليه × 12 معلومة.. صورعين فى السماء.. صور للقمر خلف قوس صخرى بولاية يوتا الأمريكية.. اعرف حكايتهتعرف على شروط الانضمام لكنترولات الشهادات الأزهرية الابتدائية والإعداديةرئيس شركة رخام: لا بديل عن خفض سعر الغاز لزيادة صادرات مواد البناءرئيس دكرنس يعلق على قرار محافظ الدقهلية بحل النادى..ومتحدث الشباب والرياضة يردلا يفوتك.. إكسترا نيوز تبث تقريرا عن أزمات مصر الطاحنة خلال حكم الإخوانزى النهاردة.. الجنايات تحبس 111 متهما سنة مع الشغل بقضية "كتائب حلوان"الطرق المتبعة بإدارة المرور للتعامل مع الشبورة.. أبرزها تفويج السياراتقطار المحاكمات.. محاكمة سعاد الخولى نائب محافظ الإسكندرية الأسبق بتهمة الكسب غير المشروع7 شروط لحجز وحدة بالمشروع القومي للإسكان بالجيزة

استجابة سريعة من محافظ السويس لمريض قلب

   -  
استجابة سريعة من محافظ السويس لأحد مرضى القلب

كلَّف اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس،  العميد ايهاب سراج الدين، السكرتير العام المساعد، والدكتور احمد البرعي وكيل وزارة الصحة، اليوم الجمعة، بالمرور علي المستشفي العام؛ للوقوف علي الخدمات الصحية التي تقدم للمرضى، وتفقد العناية المركزة وقسم الغسيل الكلوي بعد التطوير وقسم عناية العزل، وذلك في اطار اهتمامه بالخدمة الصحية للمواطنين.

واثناء المرور تم مقابلة احد المواطنين والذي يعاني من مشاكل في القلب ويحتاج الي عملية جراحية عاجلة، والتمس من المحافظ توفير مكان باي مستشفي لاجرائها له.

وبعرض الموضوع علي المحافظ؛ أعطي تعليماته بالتفاعل الفوري لتوفير مكان باحد المستشفيات لاجراء الجراحة طبقا لمنظومة وزارة الصحة ، وتمنى للمواطن الشفاء.

كما كلف الصحة بتسهيل الاجراءات وتوفير اقصي درجات العناية للمريض.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة