رفع القمامة من الإسكندرية بمنطقة العجمى واتخاذ الإجراءات اللازمة "صور"مصادر حكومية تنفي منح العاملين بالدولة إجازة من السبت حتى الإثنينتميمة حظ ورمز للرخاء.. قصة جعران يزين مبني القبة بهيئة قناة السويسكنز الطبيعة ومتعة الزوار.. قصة الوادي الملون بنويبع مزار السائحين على مدار العامرحل أبو البنات بعد صراع مع كورونا.. الإسماعيلية تودع مراسل المصري اليوم في مشهد جنائزي كبيربعد غد.. تسليم الدفعة الرابعة من مساكن المنقولين من رفح والشيخ زويدمصادر حكومية تنفي تعليق الدراسة: "الصحة العالمية" أوصت بإبقاء المدارسأصحاب المقاهي عن شائعات الإغلاق يوم مباراة القمة: قاعدين على أعصابناعاجل.. لقاحات كورونا تهوي بأسعار الذهب وتفقده 7 جنيهاتأخبار التوك شو.. منظمة الصحة العالمية توضح تأثير البكتيريا على المضادات الحيوية.. صفقة مشبوهة بملايين الدولارات.. أسباب إيقاف رئيس الاتحاد الإفريقي لكتساعد على النوم بانتظام.. تمارين صباحية سهلة لكبار السن.. فيديوغادة عادل وريهام عبد الغفور مع يسرا في "ليلة العيد""خالد" يطلب زوجته في بيت الطاعة: "بتوزع استروكس في المنطقة وعايزها تتوب"تيجراي تعلن تدمير لواء عسكريا مدرعا للجيش الإثيوبي بعاصمة الإقليمأخبار الفن | حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. وعدد زيجات ميرفت أمين"كريمة" عن فيديو تلاوة بهاء سلطان للقرآن: مخالف للشريعة الإسلامية10 معلومات عن "البتكوين": نظام ديموقراطي ويمكن الاحتفاظ به في فلاشةحدث ليلًا.. حقيقة تعليق الدراسة بسبب كورونا.. البنتاجون تعلن موقفها من التعامل مع إدارة بايدنأمطار متوسطة على الإسكندرية وغزيرة بمطروح اليوم.. والصغرى بالعاصمة 1411صورة للملكة إليزابيث بعيدًا عن الرسميات..تتسوق وتزرع الأشجار وتنحنى للحفيد

أحمد وفيق: «بنتين من مصر» و«تحت السيطرة» نقطة فارقة في مسيرتي الفنية

   -  
احمد وفيق

كشف الفنان أحمد وفيق عن كواليس اختياره لفيلم بنتين من مصر، لافتا إلى أن الفنانة جيهان سلامه هى من اخبرته بترشحه لهذا العمل، قائلا: "لقيت صديقتي جيهان سلامة بتكلمني تليفونيا وبتقولي أحمد أنت مرشح لعمل بس أرجوك تقبله علشان انت اللي هتقدر تقدمه بالشكل المطلوب".

وأضاف وفيق خلال لقائه مع الإعلامية "قصواء الخلالي" في برنامج "المساء مع قصواء" المذاع على فضائية "Ten"، أنه بعدها تلقى مكالمة من المخرج محمد أمين وعرض عليه المشاركة في هذا العمل، مشيرا إلى أنه لم يتوقع هذا النجاح الكبير الذي حققه الفيلم، قائلا: كنت متوقع انه هينجح بس مش بالصورة الكبيرة اللي حققها علشان اكتشفت انه عاملي شعبية كبيرة عند الشباب والولاد والبنات".

وأشار إلى أنه وصله العديد من ردود الأفعال العربية المشيدة بدوره في هذا الفيلم، بجانب ردود العديد من الجاليات المصرية في الخارج التي أشادت بهذا العمل.

ونوه إلى أن مشاركته في بنتين من مصر ومسلسل تحت السيطرة بمثابة نقلة كبيرة في مسيرته الفنية واستطاعت أن تقربه للجمهور، معتبرا العملين بمثابة محطات فارقة في مسيرته الفنية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة