ليلة مقتل "عروس الحوامدية" على يد أبيها«إضراب فلسطين» يتصدر تويتر: وقوف أصحاب الأرض في وجه سارقيها «صور»«مصايف الإسكندرية» عن إيجار الشواطئ: «التحصيل مع بدء التشغيل الفعلي»وزير التعليم العالي يتلقى تقريرا بشأن أنشطة معهد بحوث البترول المصريرئيس جهاز العاصمة الإدارية يتفقد الأحياء السكنية والمحاور الرئيسيةغلق وتشميع 17 وحدة سكنية بالتجمع الثالث لمخالفة تغيير النشاطالتعليم العالي: قرارات الأعلى للجامعات لا تسري على الجامعات الدوليةأزمة بمدن شرق القاهرة بسبب «الكلاب الضالة».. وأهالي: تنهشنا دون مغيثنشاط مكثف للرئيس السيسي خلال اليوم الأول لزيارته إلى فرنسا«إليك الحل لو دست بالغلط».. شركات المحمول تحذر من «لينكات النصب»تموين الغربية: توريد 111 ألف طن قمح للشون والصوامع5 معايير أساسية لتحديد القرى الأكثر احتياجا لدخول حياة كريمةإزالة 4 تعديات على الأراضي الزراعية في المهد بقرى المحلة«حقق صعود جديد».. سعر الذهب في مصر وعالميًا اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021خالد النبوي ضيف شرف هند صبري في «البحث عن علا»«نقلة مهمة في مشواري».. حمادة هلال: سعيد بإعادة عرض مسلسل قانون عمرتراجع كبير في إيردات أفلام السينما بعد انتهاء إجازة عيد الفطر (تفاصيل)زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب مقاطعة «سومطرة الشمالية» بإندونيسياغرق سيدة أجنبية الجنسية في شاطئ بالغردقةخبير تغذية يتحدث عن أفضل وقت لتناول الإفطار

أحمد وفيق يكشف عن موقفه من وضع تسعيرة للفنانين .. فيديو

   -  

أعرب الفنان أحمد وفيق، عن غضبه من وضع تسعيره للفنان، دون النظر إلى العمل أو موهبته أو الامكانيات التي يمتلكها.

وأضاف وفيق خلال لقائه مع الإعلامية "قصواء الخلالي" في برنامج "المساء مع قصواء" المذاع على فضائية "Ten"، أن التأثير المادي يؤثر على الفنان والدور الذي يقدمه، مشيرا إلى أن كل ممثل يجب أن تتوفر له الامكانيات المادية التي تمكنه من الإنفاق على الدور الذي يقدمه.

وأشار إلى أن المقياس الذي يختار على أساسه أي عمل الاحساس بالدور خاصة إذا كان الدور جديدا لم يقدمه من قبل، إضافة إلى أنه لو شعر بوجود اجماع عليه من المنتتج والمخرج باختباره للدور يرحب بتقديم هذا الدور دون النظر الى الجانب المادي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد