عاجل.. البحوث الفلكية: زلزال بالقرب من الإسكندرية ومرسى مطروحعقوبتها فصل الطالب.. القصة الكاملة لرفع الغياب في المدارس بسبب كورونافي زمن كورونا.."الصحة" توضح أعراض الاكتئاب وروشتة علاجه5 معلومات عن "لما بنتولد" بعد تمثيل مصر بمسابقة أوسكار أفضل فيلممي عبدالحميد: 131 ألف مواطن سددوا جدية حجز وحدات الإسكان الاجتماعيذكرى ميلاد طلعت حرب.. أسس بنك مصر وعارض أفكار قاسم أمينغرامة تصل لـ100 ألف جنيه.. عقوبة مخالفة قانون الجمعيات الأهلية10 شروط للحصول على دعم الإسكان الاجتماعي.. اعرفهمقبل "لما بنتولد".. تعرف على ترشيحات الدول لجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبيبواقع معاش 3 أشهر.. شروط وإجراءات الحصول على مصاريف الجنازة للأراملباتشيكو يرسم خريطة حصد الأميرة الأفريقية السادسة في مران اليومالأهلى لا يخسر مباراة في وجود مروان محسن بالتشكيل الأساسى.. فيديوالأهلي يترقب نتيجة مسحة "كاف" لتحديد تشكيل مواجهة الزمالكوزيرة التضامن: لدينا 3200 مدرسة جاهزة لتزويدها بحضانات.. فيديوديكان روميان ينقذهما ترامب من الذبح.. فيديوإلهام شاهين: بحب المسرح بشكل خاص و"كاليجولا" الأقرب لقلبيابنة الشيخ الحصري تكشف أسرارًا عن حياته لأول مرة بعد 40 عامًا على وفاتههل هناك جزء ثانٍ لفيلم يادنيا ياغرامي؟.. إلهام شاهين توضحدراسة حديثة تكشف عن مشروب يرفع مستوى الذكاءأول تعليق من محمود علاء بشأن ما تردد عن إصابته بكورونا

أحمد وفيق: مشاركتي في الاختيار مثل تأدية الخدمة العسكرية

   -  

أعرب الفنان أحمد وفيق، عن فخره بالمشاركة في مسلسل الاختيار والذي تم عرضه في الموسم الدرامي في شهر رمضان الماضي، والذي قدم فيه دور المقدم مدحت الحنفي قائد الكتيبة 103.

وأضاف وفيق خلال لقائه مع الإعلامية "قصواء الخلالي" في برنامج "المساء مع قصواء" المذاع على فضائية "Ten"، أن مشاركته في مسلسل الاختيار كانت واجب فني مثل أداء الخدمة العسكرية التي هى شرف وواجب على كل شاب كذلك مشاركته في الاختيار بمثابة واجب فني.

يُذكر أن مسلسل «الاختيار» والذي تم عرضه رمضان الماضي يجسد شخصية وسيرة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح المصرية في 7 يوليو 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة