يامن بن ذكري: الزمالك الأقرب للفوز ببطولة أفريقياحمادة أنور: مجلس الزمالك بالكامل سيتواجد في نهائي أفريقيامواعيد مباريات اليوم الأربعاء 25-11-2020 والقنوات الناقلةمن الأغلى.. القيمة التسويقية لنجوم الأهلي والزمالك قبل نهائي القرن الأفريقيأخبار الرياضة.. شوبير يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك في نهائي القرن.. والونش يغيب رسميا عن النهائيإعلام المنيا ينظم ندوة عن "تنظيم الأسرة" اليومتنفيذ مشروعات مياه وصرف صحى بقرية الروضة بقيمة 35 مليون جنيهبورسعيد تتحول إلى النظام الرقمي في تراخيص البناءاليوم.. تعطيل الدراسة في دمياط تحسبًا لسوء أحوال الطقساليوم.. "مصر للطيران" تسير 38 رحلة دولية تقل 4300 راكبمصدر بالسياحة يكشف موعد إعلان ضوابط العمرة وأولى الرحلاتبدءًا من الأحد.. إجراء قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة (مواعيد وأماكن)السبت المقبل.. خبير في جراحة العظام بالمركز الطبي العالميجهاز القاهرة الجديدة يبدأ تسليم 552 وحدة بمشروع دار مصر بمنطقة القرنفل90 مترًا بـ448 ألفًا.. كراسة شروط حجز شقق الإسكان المتميز في رشيد الجديدةأمطار غزيرة ومنخفض جوي.. الأرصاد تعلن طقس الساعات المقبلةحدث ليلاً| 361 إصابة بكورونا و20 رسالة من السيسي للمصريين وحصر عددي لنتائج الانتخاباتكورونا في 24 ساعة| 13 وفاة وتصريحات السيسي عن الموجة الثانية.. ومتلازمة تهددك بالشللنشاط الرئيس السيسي وانتخابات "النواب" أبرز عناوين الصحفعاجل.. البحوث الفلكية: زلزال بالقرب من الإسكندرية ومرسى مطروح

داعشي يريد قتل النبي| المخرج مجدي أحمد يكشف عن الرسمة المسيئة للرسول ومخططات أردوغان

   -  
لمخرج مجدي أحمد

علق المخرج مجدي أحمد، على حملة مقاطعة البضائع الفرنسية؛ بعد الرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم وتصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الداعمة لها، قائلا إنه يجب علينا معرفة من يقف وراء حملات الإساءة إلى رسول الله، ولا نكون بهذه الدرجة من السذاجة والإنصياع وراء كل ما يقال.


وأضاف "أحمد" خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، أن تصدير جملة "إلا رسول الله" 
أصبح أمرا غريبا، موضحا أن من استمع لحديث الرئيس الفرنسي ماكرون سيجد أنه لم يتطرق أو يقترب من النبي، لكنه كان يتحدث عن المتطرفين من المسلمين، معقبا "مفروض نبقى معاه مش ضده".


وتابع: الرسمة المسيئة للرسول تدور حول احتمالية وجود الرسول في هذا الوقت تزامنا مع وجود داعش، حيث جسدت الرسمة 
جسد النبي محمد وهو يلتقي بداعشي يريد قتله، فأخبره النبي أنه هو النبي محمد، فرد عليه الداعشي إنك كافر، أي أن داعش يكفر الرسول صلى الله عليه وسلم.

ولفت إلى أن أردوغان يحاول أن يشوش على حملات مقاطعة المنتجات التركية عن طريق دعم حملات مقاطعة المنتجات الفرنسية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة