بسبب عمليات التجميل.. عارضة أزياء أوكرانية تحظى بــ"أكبر خدين فى العالم".. صورحسابك على فيس بوك بيقول إيه عن شخصيتك.. نرجسى ولا اجتماعى ولا دراما كوين؟شركات السياحة: فرص إلغاء العمرة بسبب موجة كورونا الثانية ضعيفةبعد حديث السيسي.. طبيب يوضح أهمية إنشاء مراكز تجميع مشتقات البلازمابايدن يعلن فريقه الحكومي: أمريكا لن تشارك في حروب لا داعي لها"ادرس فى مصر".. إدارة الوافدين بالتعليم العالى تبرز كليات جامعة الزقازيقعلاج الأفكار الهدامة والخوف والقلق.. دورة تدريبية لطلاب جامعة حلوان ديسمبر المقبلالتنظيم والإدارة ينتهى من تقييم 9710 متقدمين لشغل وظائف بالنقل واتحاد الكرةالأدوات المنزلية تعلن استقرار أسعار الدفايات من العام الماضىتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الأربعاءالسيدة عزيزة ومشتقات البلازما.. أبرز قضايا على طاولة التوك شولقطة اليوم.. أبلة فاهيتا تعلن إصابتها بكورونا خلال الفترة الأخيرةالتحريات تكشف معاناة طفل انتحر فى بولاق الدكرور بسبب مرض نفسىالتحقيقات تكشف تفاصيل مصرع طفلة بعد سقوطها من الطابق التاسع فى الهرمعرض سناكس فاسد ضبط داخل مصنع فى الجيزة على لجنة لفحصه تمهيدا لإعدامهحكاية مزارع قتل زوجته ركلا بالأقدام لمطالبتها بعلاجه من الضعف الجنسيعشان متدفعش مصاريف زيادة.. خطوات إيقاف التطبيقات المدفوعة من الهاتفالأرصاد توضح المناطق المتأثرة بالأمطار وتوجه نصيحة: البسوا شتويارتفاع نسبة السكر في الدم بسبب كورونا يزيد من مخاطر الوفاةلو مريض جيوب أنفية اعرف كيف تحمى نفسك فى فصل الشتاء

عمرو عبد الجليل: بحب أسمع عن الدور بتفاصيله من المؤلف والمخرج.. فيديو

   -  
عمرو عبد الجليل

قال الفنان عمرو عبد الجليل، إنه لا يهتم بأن يكون البطل أو النجم، كما لا يهمه التصنيف، ولكن الأهم المشاركة فى العمل الفني فقط، مردفا:" انا كل اللي يهمني اني ابقي معاهم.. واعمل حاجة داخل العمل الفني الناس تفتكرني بيها في النهاية".

وأضاف «عبد الجليل» خلال حواره التليفزيوني في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع علي قناة "دي إم سي" الفضائية، أنه يستمع إلى دوره بتفاصيل كاملة من مؤلف ومخرج العمل، أكثر من اهتمامه بقراءة السيناريو، مؤكدًا أنه لا يهتم بأن يكون نجم العمل، وأن الأهم بالنسبة له هو التمثيل.

وأكد عمرو عبد الجليل، أنه لا يقتنع بمسمي مدرسة معينة في الفن ولكن يقتنع بأنه يحب الفنان أو الممثل ويحب جميع أفلامه وجميع المشاركين معه فى الأفلام، موضحا أنه يحب أفلام الأبيض والأسود بجنون، ويعشق جميع الممثلين الذين كانوا في العهد الماضي.

وأوضح عمرو عبد الجليل، أن عام 2020 كان جيدا بالنسبة له لانه لأول مرة يقوم بعمل مسلسلين فى عام، و4 أفلام فى عام واحد.

وأشار إلى أن الحساب الذي علي مواقع التواصل الاجتماعي الذي قال انه لم يفهم دوره فى مسلسل النهاية كان حسابا مزيفا وهو لم يقم بنشر أي شئ في هذا القبيل لانه كان يفهم الدور جيدا، مضيفا أن دور "الريس عزيز" كان من البداية وهو انسان آلي ولكن كشف حقيقته للجمهور فى إحدي الحلقات وكانت مفاجأة لهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة