ما لا تعرفه عن "أرابيسك".. عادل إمام كان مرشحا للبطولةفرنسا تكافح التطرف الإلكتروني بـ"الخطاب الجمهوري المضاد"6 أيام على تطبيق مواعيد فتح وغلق المحالهربت من منزل أسرتها وتزوجت حبيبها فقتلها والدها بـ6 طعناتلمحبي الرعب.. أماكن عرض فيلم Relic بالسينمات8 رسائل من وزيرة الهجرة للمصريين في الخارج.. منها نقل خبرتهم الصناعية"ما بعد الكورونا".. مهرجان فني بمشاركة 300 مصري وسعودي السبت المقبلذكرى ميلاد عماد حمدي.. كواليس أشهر صفعة تلقاها منه العندليبتعرف على الموعد.. تفاصيل عودة شريهان لـ المسرح بعد غياب طويلبإطلالة ناعمة.. أميرة نايف تخطف الأنظار على إنستجرامفي ذكرى ميلاد عماد حمدي.. شادية طلبت الطلاق منه بعد ضربها في حفلطقس الأربعاء | موجة من عدم الاستقرار تسود.. وفرص لسقوط أمطار غزيرة رعديةاللجنة العامة بأبو المطامير بالبحيرة.. أبو خطيب 59 ألف صوت وأبو خشيم 58 ألفاالحبس والغرامة عقوبة تحصيل أجرة انتظار السيارات بزيادة عن التعريفة المحددةاللجنة العامة لإتياى البارود بالبحيرة.. حجازى 88317 صوتا ومحمد عرفات 54662جبريل وقاسم يحصلان على أعلى الأصوات فى محرم بيك..وهيثم الحريرى خارج السابقخلال ساعات.. نظر أولى جلسات محاكمة خلية "داعش النزهة"الإجراءات المتبقية لحسم التشكيل المنتخب للبرلمان الجديد.. اقرأ التفاصيلالنوه تضرب الإسكندرية.. و"مياه الشرب" تسحب تجمعات المياه من الشوارع..فيديوطوارئ فى غرف عمليات المرور بسبب تقلبات الطقس على الطرق السريعة

أخبار التوك شو.. إعلامي تركي مؤيد لأردوغان يتطاول على النبي .. وزير الشباب يوجه رسالة لجماهير الزمالك

   -  

نشر موقع "صدى البلد"، خلال الساعات الماضية مجموعة من الأخبار المهمة على مدار الساعة، والتي تم انتقاؤها من برامج التوك شو.. ونستعرض أبرزها.


أكد الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، أن من يقول إن (الاحتفال بالمولد النبوي غير مشروع)؛ فقد تجني على الحقيقة النبوية، وأساء الأدب مع سيدنا رسول الله.

قال الإعلامي محمد موسى، إن هناك تقصيرا كبيرا جدا من جانب الدولة التركية في إسعاف المتضررين من الزلزال الذي ضرب البلاد اليوم، وأسفر عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 120 شخصا في إزمير غرب تركيا.
هاجم الاعلامى مصطفى بكرى، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وأعوانه بسبب استغلالهم المسيء للدين الاسلامى، معقبا: "لا يجب أن يعين إردوغان نفسه كمدافع عن الإسلام".

دخل الإعلامي مصطفى بكري، في نوبة بكاء على الهواء بعد عرض تقرير عن القضية الفلسطينية تحت عنوان، "فلسطين قضية لن تموت".

عرض الإعلامي محمد موسى وثيقة جديدة مسربة تكشف رعاية الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لقادة تنظيم القاعدة ومدهم بالدعم اللوجستي. 

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن اللجنة الأوليمبية، أصدرت بيانا، يؤكد أن نادي الزمالك كما هو، ولن يحدث أي تغيير حاليا، ولا يزال هناك شهر يحق لنادي الزمالك أن يقدم طعنا خلاله.

قال المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن الوزارة تخصص الأسبوع المقبل لذوي الاحتياجات الخاصة للحجز بوحدات الإسكان الاجتماعي.

قدم النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، التحية لـ  فريق سيراميكا كليوباترا بعد الصعود للدوري الممتاز.


قال علاء السبع، عضو شعبة السيارات باتحاد الصناعات، إن انخفاض أسعار السيارات يتوقف دائما وابدا على عدة عوامل، مثل انخفاض العملة أو ركود في حركة البيع وغيرها من العوامل.

مصري مقيم في فرنسا: بصمات الإخوان واضحة بأزمة فرنسا لمصلحة تركيا
قال الدكتور محمد مدكور مصرى مقيم فى فرنسا، فى تحريف خطاب ماكرون، جميع الاحتمالات مفتوحة، فقد يتراءى لنا أن من مصلحة الاخوان المسلمين، أن تقوم بـ "شوشرة" على مقاطعة تركيا، وتوجه الأنظار لمقاطعة فرنسا، وتقديرى أن هذا التزييف بما به من حرفية فى الانتاج، سواء فى تحريف الترجمة، أو إدخال مقاطع فيديو تؤكد تلك الترجمة، خاصة وأن هذه المقاطع، مأخوذة من قنوات مجهولة.





لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة