ما لا تعرفه عن "أرابيسك".. عادل إمام كان مرشحا للبطولةفرنسا تكافح التطرف الإلكتروني بـ"الخطاب الجمهوري المضاد"6 أيام على تطبيق مواعيد فتح وغلق المحالهربت من منزل أسرتها وتزوجت حبيبها فقتلها والدها بـ6 طعناتلمحبي الرعب.. أماكن عرض فيلم Relic بالسينمات8 رسائل من وزيرة الهجرة للمصريين في الخارج.. منها نقل خبرتهم الصناعية"ما بعد الكورونا".. مهرجان فني بمشاركة 300 مصري وسعودي السبت المقبلذكرى ميلاد عماد حمدي.. كواليس أشهر صفعة تلقاها منه العندليبتعرف على الموعد.. تفاصيل عودة شريهان لـ المسرح بعد غياب طويلبإطلالة ناعمة.. أميرة نايف تخطف الأنظار على إنستجرامفي ذكرى ميلاد عماد حمدي.. شادية طلبت الطلاق منه بعد ضربها في حفلطقس الأربعاء | موجة من عدم الاستقرار تسود.. وفرص لسقوط أمطار غزيرة رعديةاللجنة العامة بأبو المطامير بالبحيرة.. أبو خطيب 59 ألف صوت وأبو خشيم 58 ألفاالحبس والغرامة عقوبة تحصيل أجرة انتظار السيارات بزيادة عن التعريفة المحددةاللجنة العامة لإتياى البارود بالبحيرة.. حجازى 88317 صوتا ومحمد عرفات 54662جبريل وقاسم يحصلان على أعلى الأصوات فى محرم بيك..وهيثم الحريرى خارج السابقخلال ساعات.. نظر أولى جلسات محاكمة خلية "داعش النزهة"الإجراءات المتبقية لحسم التشكيل المنتخب للبرلمان الجديد.. اقرأ التفاصيلالنوه تضرب الإسكندرية.. و"مياه الشرب" تسحب تجمعات المياه من الشوارع..فيديوطوارئ فى غرف عمليات المرور بسبب تقلبات الطقس على الطرق السريعة

أبو العينين وجه مشرف لمصر في الداخل والخارج.. رسائل هامة من طبيب لرجل الصناعة

   -  
النائب محمد أبو العينين

قدم الدكتور محمد أبو القاسم أستاذ النساء والتوليد بقصر العيني، التحية لـ النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، على تفوقه فى المؤشرات الأولية الخاصة بانتخابات مجلس النواب. 

وأضاف محمد أبو القاسم خلال حواره ببرنامج " كلام جديد" المذاع على قناة مايسترو، تقديم الإعلامية مى حسن، أن محمد أبو العينين يخدم الجميع سواء كان عضوا بمجلس النواب أو كان مواطنا عاديا. 

وأشار إلى أن أبو العينين وجه مشرف لمصر فى الداخل والخارج وداعم للدولة المصرية، مؤكدًا أن الجميع يشهد لـ أبو العينين بأعماله المميزة فى ثورة 30-6.

ولفت محمد إلى أن  أبو العينين قيمة كبيرة وفوزه بانتخابات النواب كان متوقعا من الجميع.

وفى نفس السياق قالت الإعلامية مي حسن: "أبو العينين محبوب من أبناء الجيزة والعجوزة والدقي وأيضا من جميع المصريين"، مؤكدة أنها لم تتقابل مع رجل الصناعة محمد أبو العينين ولكن تقدره وتدعو له بالتوفيق، لحب الجميع له".

وتابعت: "المواطنون حملوني رسالة وهى أنى أشكر النائب أبو العينين على الهواء".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة