مصادر حكومية تنفي منح العاملين بالدولة إجازة من السبت حتى الإثنينتميمة حظ ورمز للرخاء.. قصة جعران يزين مبني القبة بهيئة قناة السويسكنز الطبيعة ومتعة الزوار.. قصة الوادي الملون بنويبع مزار السائحين على مدار العامرحل أبو البنات بعد صراع مع كورونا.. الإسماعيلية تودع مراسل المصري اليوم في مشهد جنائزي كبيربعد غد.. تسليم الدفعة الرابعة من مساكن المنقولين من رفح والشيخ زويدمصادر حكومية تنفي تعليق الدراسة: "الصحة العالمية" أوصت بإبقاء المدارسأصحاب المقاهي عن شائعات الإغلاق يوم مباراة القمة: قاعدين على أعصابناعاجل.. لقاحات كورونا تهوي بأسعار الذهب وتفقده 7 جنيهاتأخبار التوك شو.. منظمة الصحة العالمية توضح تأثير البكتيريا على المضادات الحيوية.. صفقة مشبوهة بملايين الدولارات.. أسباب إيقاف رئيس الاتحاد الإفريقي لكتساعد على النوم بانتظام.. تمارين صباحية سهلة لكبار السن.. فيديوغادة عادل وريهام عبد الغفور مع يسرا في "ليلة العيد""خالد" يطلب زوجته في بيت الطاعة: "بتوزع استروكس في المنطقة وعايزها تتوب"تيجراي تعلن تدمير لواء عسكريا مدرعا للجيش الإثيوبي بعاصمة الإقليمأخبار الفن | حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. وعدد زيجات ميرفت أمين"كريمة" عن فيديو تلاوة بهاء سلطان للقرآن: مخالف للشريعة الإسلامية10 معلومات عن "البتكوين": نظام ديموقراطي ويمكن الاحتفاظ به في فلاشةحدث ليلًا.. حقيقة تعليق الدراسة بسبب كورونا.. البنتاجون تعلن موقفها من التعامل مع إدارة بايدنأمطار متوسطة على الإسكندرية وغزيرة بمطروح اليوم.. والصغرى بالعاصمة 1411صورة للملكة إليزابيث بعيدًا عن الرسميات..تتسوق وتزرع الأشجار وتنحنى للحفيد"بعثات التعليم العالى" تكشف تفاصيل التقدم لـ300 منحة دكتوراه بـ"هونج كونج"

القبض على المتهم بقتل شاب خلال حفل عيد ميلاد في كفر شكر

-  
حبس متهم- صورة أرشيفية - صورة أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على «ع.ا.ع» 18 عامًا المتهم بقتل شاب بطلق ناري عن طريق الخطأ، أثناء تواجده بصحبة عدد من زملاءه للاحتفال بعيد ميلاد أحد اصدقاءهم بمنطقة بكفر شكر.

كانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بقرية كفر منصور بكفر شكر بمصرع أحد الشباب ويدعى «إسلام.م»، 24 عامًا، بطلق ناري

تلقت الأجهزة الأمنية لفحص البلاغ، وتبين أنه أثناء تواجد القتيل بصحبة عدد من أصدقائه الشباب للاحتفال بعيد ميلاد صديقه خرجت إحدى الطلقات الطائشة من شاب كان يقوم بإطلاق الأعيرة النارية استقرت في صدره، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وتم نقله إلى المستشفى، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,209
  • تعافي
    99,273
  • وفيات
    6,247
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,541,483
  • تعافي
    33,081,800
  • وفيات
    1,189,089
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة