رئيس جهاز العاصمة الإدارية يتفقد الأحياء السكنية والمحاور الرئيسيةغلق وتشميع 17 وحدة سكنية بالتجمع الثالث لمخالفة تغيير النشاطالتعليم العالي: قرارات الأعلى للجامعات لا تسري على الجامعات الدوليةأزمة بمدن شرق القاهرة بسبب «الكلاب الضالة».. وأهالي: تنهشنا دون مغيثنشاط مكثف للرئيس السيسي خلال اليوم الأول لزيارته إلى فرنسا«إليك الحل لو دست بالغلط».. شركات المحمول تحذر من «لينكات النصب»تموين الغربية: توريد 111 ألف طن قمح للشون والصوامع5 معايير أساسية لتحديد القرى الأكثر احتياجا لدخول حياة كريمةإزالة 4 تعديات على الأراضي الزراعية في المهد بقرى المحلة«حقق صعود جديد».. سعر الذهب في مصر وعالميًا اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021خالد النبوي ضيف شرف هند صبري في «البحث عن علا»«نقلة مهمة في مشواري».. حمادة هلال: سعيد بإعادة عرض مسلسل قانون عمرتراجع كبير في إيردات أفلام السينما بعد انتهاء إجازة عيد الفطر (تفاصيل)زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب مقاطعة «سومطرة الشمالية» بإندونيسياغرق سيدة أجنبية الجنسية في شاطئ بالغردقةخبير تغذية يتحدث عن أفضل وقت لتناول الإفطارالمشروبات المحلاة بالسكر تهدّدك بهذا المرض الخطيرالسكة الحديد تحذر من إشعال النيران بالقرب من القضبان: «قد تسبب كوارث»حملة لإزالة التعديات على النيل وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية (صور)غلق 5 محلات ومركز دروس خصوصية ومطعم في حملة ببورسعيد

150 صورة من حفل ختام الجونة السينمائي| النجوم على السجادة الحمراء

-  

اختتمت منذ قليل، فعاليات الحفل الختامي للدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، مساء اليوم الجمعة 30 أكتوبر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وصناع الأعمال المشاركة في فعاليات هذه الدورة. 

وكان أول الحضور من نجوم الفن والمجتمع على السجادة الحمراء: «الإعلامية لميس الحديدي، الفنان آسر ياسين وزوجته، رانيا منصور، غنوي محمود»، ويستمر باقي النجوم في التوافد. 

وشهد الحفل الختامي، للدورة الرابعة من المهرجان أيضًا حضور كل من: ليلى علوي، يسرا، رانيا يوسف، شيرين رضا، وفاء عامر، درة، بشرى، كندة علوش، وآخرون. 

وافتتح فيلم "الرجل الذي باع ظهره" فعاليات الدورة الرابعة، وتدور أحداثه عن سام شاب سوري حساس عفوي، فر إلى لبنان، هربا من الحرب في بلاده. دون إقامة رسمية، يتعثر سام في الحصول على تأشيرة سفر لأوروبا، حيث تعيش حبيبته عبير. يتطفل سام على حفلات افتتاح المعارض الفنية ببيروت.

وهناك يقابل الفنان الأمريكي المعاصر الشهير جيفري جودفروي، ويعقد معه اتفاقًا سيُغير حياته للأبد. شارك الفيلم كمشروع في مرحلة التطوير في منصة الجونة السينمائية في الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي. 

الجونة أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة