إحالة 3 عاملين بقطاع القنوات المتخصصة للمحاكمة التأديبيةضبط تاجر أقمشة بكفرالشيخ يتاجر في النقد الأجنبيصور .. استمرار حملات طرق الأبواب لتوعية أهالي الأسمرات بخطورة المخدارترئيس البرلمان العربي يُعلن البدء في إجراءات إنشاء لجنة مشتركة لمكافحة الإرهابالزراعة تنفيذ 7 مدارس حقلية في 5 محافظات خلال أسبوعجامعة الخرطوم تعلق الدراسة بعد تفشي عدوى كورونا"المالية" تنفي تخفيض رواتب بعض العاملين بالدولة: لا يمكن الحجز عليهارئيس جامعة سوهاج يتابع الاستعدادت لافتتاح قسم جراحة القلب والصدرفتحي عبدالوهاب ينافس في رمضان 2021 بـ"فوبيا" و "القاهرة كابول"دعوى قضائية لإلغاء قرار عدم ختم عقود صحة التوقيعالقبض على اليوتيوبر "شاور" في طنطافى العيد القومى للبترول.. «الملا»: دعم الرئيس السيسي المستمر وإصلاحات الدولة دفعة قويةهالة السعيد: 9.5 مليار دولار محفظة التعاون المشترك بين مصر والمؤسسة الدولية الإسلامية| صورننشر أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبتوزير الإسكان: 60 عمارة تراثية الطراز جار تنفيذها فى سُور مجرى العيونرئيس الهيئة العربية للتصنيع يبحث مع وزير الدفاع العراقى سبل التعاون المشتركالمشاركات فى مسابقة ملكة جمال العالم يستعرضن جمالهن على شواطئ الغردقة.. صورتسليم مساعدات واحتياجات أساسية لـ 150 أسرة من متضرري الأمطار بعزبة الشامي في الإسكندرية | صورتحرير 48 مخالفة في حملة على مخابز البحيرةمحافظ الشرقية يصدر قراراً بتنظيم العمل داخل الجهاز الإداري للحفاظ على صحة وسلامة العاملين

لقاء الخميسي.. فنانة سرقت عقول متابعيها من الجونة السينمائي |شاهد

-  

نشرت الفنانة لقاء الخميسي صورتين لها من الحفل الختامى لـ مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة وذلك من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام ".

ولاقت الصورة ردود فعل واسعة من متابعيها وجاءت التعليقات كالتالي:

قمر - عسوله مشاء الله - تحفة - ربنا يحفظك - تجننى

اقرا ايضا :
بفستان قصير.. لقاء الخميسي تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة

يذكر أن مهرجان الجونة يستمر حتى 31 من شهر اكتوبر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.

الجونة أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة