الذهب العالمى بصدد تحقيق مكسب أسبوعي مع تضرر الدولار من آمال التحفيز الأمريكياستقرار سعر اليورو اليوم الجمعة 4-12-2020.. يسجل 18.87 جنيه بالأهلىوزارة قطاع الأعمال: محلج الفيوم المطور أولى ثمار خطة النهوض بالقطنالمقاولون العرب تفوز بشهادة أفضل شركة مقاولات فى أوغندا للعام الثالثوزيرة التخطيط تلتقى المنسق المقيم للأمم المتحدة بمصر بمناسبة انتهاء فترة عمله فى مصرالتخطيط تصدر ورقة سياسات حول المسارات البديلة لتعافي الاقتصاد من أزمة كوروناحسين الجسمي يحتفل باليوم الوطني الـ49 للإمارات في مسرح المجاز بالشارقة| صورعرض فيلم "أعزائي الرفاق" الفائز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في فينسيامستشفى المنشاوي بطنطا يكشف حقيقة وضع طفل على جهاز تنفس بالطرقةمصرع ممرضة أسفل عجلات القطار بطنطا في الغربيةالآلاف يشيعون عريس الأقصر.. وقاعة الأفراح لاستقبال العزاءفيديو.. مدير مشروع القطار المكهرب: سيكون شريان الوصول للعاصمة الجديدةمالك المركب اللبناني المختطف: الإفراج عن أفراد الطاقم قريباغدا.. أولى جلسات محاكمة "طبيب الميكروباص" بالشرقيةالحصري: تصعيد ابنة النائب فوزي فتي لعضوية المجلس بعد وفاتهنهضة بركان: لا نمانع خوض السوبر في القاهرة.. ولكنالجرام فوق 800 جنيه.. أسعار الذهب في مصر تقفز 15 جنيهًا خلال أسبوعسفينة مارى سيلست.. طاقمها اختفى فجأة منذ 148 سنة ولم يظهر حتى الآنالدفاع الروسية: نخطط لتسلم 100 ألف جرعة لقاح ضد كورونا ديسمبر الجاريالأمم المتحدة: كورونا يهدد بوضع مليار شخص ضمن فئة الفقر المدقع

أخبار الفن | فستان بدون بطانة لابنة رانيا يوسف .. خطوبة بشرى في الجونة السينمائي

-  
أخبار الفن

نشر "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أهم ما جاء فيها من خلال التقرير التالى:

انطلقت مساء اليوم الجمعة 30 أكتوبر، فعاليات الحفل الختامي للدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، بحضور عدد كبير من النجوم على السجادة الحمراء، تمهيدًا لبدأ الحفل.

في مفاجأة من العيار الثقيل، ظهرت الفنانة رانيا يوسف، مع ابنتها على السجادة الحمراء، خلال فعاليات الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، والابنة ترتدي فستان الأم الشهير (بدون بطانة). 

علقتت الفنانة رانيا يوسف في  على الجدل  المثار في مهرجان الجونة حول فساتينها قائلة: "إحنا جايين ننبسط ونلبس ونتشيك، والمشاكل إللي حصلت على فساتيني الحمد لله مشاكل حلوة ودمها خفيف مشاكل شقية مينفعش يبقى كله غم غم مفيش فرفشة ".

احتفلت الفنانة بشرى، بخطبتها على رجل الأعمال سالم هيكل، مدير عام إحدى شركات السيارات، وذلك على السجادة الحمراء؛ بعد انتهاء فعاليات الحفل الختامي للدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي. 

اختتمت منذ قليل، فعاليات الحفل الختامي للدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، مساء اليوم الجمعة 30 أكتوبر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وصناع الأعمال المشاركة في فعاليات هذه الدورة. 


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة