مصادر حكومية تنفي منح العاملين بالدولة إجازة من السبت حتى الإثنينتميمة حظ ورمز للرخاء.. قصة جعران يزين مبني القبة بهيئة قناة السويسكنز الطبيعة ومتعة الزوار.. قصة الوادي الملون بنويبع مزار السائحين على مدار العامرحل أبو البنات بعد صراع مع كورونا.. الإسماعيلية تودع مراسل المصري اليوم في مشهد جنائزي كبيربعد غد.. تسليم الدفعة الرابعة من مساكن المنقولين من رفح والشيخ زويدمصادر حكومية تنفي تعليق الدراسة: "الصحة العالمية" أوصت بإبقاء المدارسأصحاب المقاهي عن شائعات الإغلاق يوم مباراة القمة: قاعدين على أعصابناعاجل.. لقاحات كورونا تهوي بأسعار الذهب وتفقده 7 جنيهاتأخبار التوك شو.. منظمة الصحة العالمية توضح تأثير البكتيريا على المضادات الحيوية.. صفقة مشبوهة بملايين الدولارات.. أسباب إيقاف رئيس الاتحاد الإفريقي لكتساعد على النوم بانتظام.. تمارين صباحية سهلة لكبار السن.. فيديوغادة عادل وريهام عبد الغفور مع يسرا في "ليلة العيد""خالد" يطلب زوجته في بيت الطاعة: "بتوزع استروكس في المنطقة وعايزها تتوب"تيجراي تعلن تدمير لواء عسكريا مدرعا للجيش الإثيوبي بعاصمة الإقليمأخبار الفن | حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. وعدد زيجات ميرفت أمين"كريمة" عن فيديو تلاوة بهاء سلطان للقرآن: مخالف للشريعة الإسلامية10 معلومات عن "البتكوين": نظام ديموقراطي ويمكن الاحتفاظ به في فلاشةحدث ليلًا.. حقيقة تعليق الدراسة بسبب كورونا.. البنتاجون تعلن موقفها من التعامل مع إدارة بايدنأمطار متوسطة على الإسكندرية وغزيرة بمطروح اليوم.. والصغرى بالعاصمة 1411صورة للملكة إليزابيث بعيدًا عن الرسميات..تتسوق وتزرع الأشجار وتنحنى للحفيد"بعثات التعليم العالى" تكشف تفاصيل التقدم لـ300 منحة دكتوراه بـ"هونج كونج"

"تكبروا".. الإسماعيلي يرد على موقفه من التفاوض مع لاعبي الأهلي

   -  
فريق الأهلي أمام الوداد

كتب - محمد همام:

قال علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي، إن ناديه دخل في مفاوضات مع بعض من لاعبي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وأضاف وحيد في تصريحات عبر شاشة "النهار" :"بعض لاعبي الأهلي تكبروا على الانضمام للإسماعيلي لأسباب مختلفة إما مادية أو بسبب عروض أخرى".

ويمتلك الإسماعيلي أحقية الحصول على لاعب من الأهلي على سبيل الإعارة بعد انتقال محمود متولي لصفوف القلعة الحمراء في الصيف الماضي.

وعن حقيقة حصول الإسماعيلي على أليو بادجي مهاجم الأهلي، رد :"ليس لديّ معلومة بشأن بادجي للحصول على خدماته، لكن كل الأمور واردة نظرًا لعلاقتنا القوية مع الأهلي".

وانتقل بادجي إلى صفوف الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من فريق رابيد فيينا النمساوي إلا أن المهاجم السنغالي بعيدًا عن حسابات بيتسو موسيماني في الفترة الأخيرة.

وشدد متحدث الإسماعيلي في نهاية تصريحاته أن ليس هناك أي نية للتخلي عن خدمات الثنائي باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي.

ويمتلك باهر المحمدي عقدًا مع الإسماعيلي مدته ثلاث سنوات، مقابل خمس سنوات ونصف لعبد الرحمن مجدي.

واستطاع مسئولو الإسماعيلي أن يحصلوا على خدمات الثلاثي الجناح الأنجولي آري بابل، والجزائري رضوان شريفي وأخيرًا أحمد مصطفى لاعب فريق جينت البلجيكي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة