العراق يعدل خطة التعويض عن كثافة النفط بدءا من صادرات 202167 مليون دولار تراجعا للواردات المصرية من البرازيل.. أهمها اللحومالذهب ينخفض بفعل آمال لقاح كورونا وانتقال سلس فى البيت الأبيضمادة استخدمتها الجنايات لمد أجل الحكم على 35 متهما بـ"أحداث شغب جزيرة الوراق"في عيد استشهاد مار مينا.. قصة "الرمال المباركة" بالإسكندرية"الأرصاد": طقس اليوم لطيف نهارا بارد ليلا وأمطار على السواحل الشمالية"إياتا" تطلق وثيقة إلكترونية للمسافر لإعادة فتح الحدود الجوية بشكل آمنوزيرة الصحة تؤكّد حرص الرئيس على تقديم الدعم الطبي للأشقاء الأفارقةروسيا تمنع مدمرة أمريكية من انتهاك حدودهاالبنتاجون يبدأ إجراءات الانتقال الفوري لإدارة بايدنألمانيا تسجل 13 ألفا و249 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة"تأمين بيئة العمل والتعايش مع كورونا".. دورة تثقيفية لاتحاد العمالالقاهرة: تسكين 120 محلا من أصل 400 في سوق الجمعة الجديدالزمالك يزف بشرى سارة للاعبيه قبل مواجهة الأهلي5 نصائح لكبار السن من الرجال والنساء للتخلص من الوزن الزائدس وج .. هل احتفظ صديق الكونت لوتريامون بكتاباته فى بنوك سويسرا؟السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم فى بعض خطوطها.. تعرف عليهابدء العد التنازلي لانطلاق منافسات اختيار ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة بالغردقةمجلس الوزراء يوضح حقيقة تعليق الدراسة أسبوعينعصام الحضري يقترب من الدوري السعودي

حظك اليوم السبت 31-10-2020 برج الميزان على الصعيد المهني والعاطفي

-  
حظك اليوم برج الميزان

يتميز مولود برج الميزان شخصية رومانسية وحالمة وينجذب إليها الكثيرين، وفي إطار الخدمات اليومية المتنوعة التي تقدمها "الوطن" نستعرض حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقًا لتوقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد التي تقدمها لأصحاب البرج بشكل يومي.

حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهني

القمر المكتمل والشمس متنافران في منزلي المال وعليك اليوم أن تأخذ حذرك وتبحث أكثر من المعتاد لتتجنب الخسارة ولتدرك أمورا خافية.

حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد العاطفي

فينوس في برجك تمنحك سحرا وبلاغة في التعبير، فقط اطرد القلق من حياتك كي ترى إيجابيات الطرف الآخر.

ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة سمية الخشاب، ويوافق تاريخ ميلادها 20 أكتوبر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة