يامن بن ذكري: الزمالك الأقرب للفوز ببطولة أفريقياحمادة أنور: مجلس الزمالك بالكامل سيتواجد في نهائي أفريقيامواعيد مباريات اليوم الأربعاء 25-11-2020 والقنوات الناقلةمن الأغلى.. القيمة التسويقية لنجوم الأهلي والزمالك قبل نهائي القرن الأفريقيأخبار الرياضة.. شوبير يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك في نهائي القرن.. والونش يغيب رسميا عن النهائيإعلام المنيا ينظم ندوة عن "تنظيم الأسرة" اليومتنفيذ مشروعات مياه وصرف صحى بقرية الروضة بقيمة 35 مليون جنيهبورسعيد تتحول إلى النظام الرقمي في تراخيص البناءاليوم.. تعطيل الدراسة في دمياط تحسبًا لسوء أحوال الطقساليوم.. "مصر للطيران" تسير 38 رحلة دولية تقل 4300 راكبمصدر بالسياحة يكشف موعد إعلان ضوابط العمرة وأولى الرحلاتبدءًا من الأحد.. إجراء قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة (مواعيد وأماكن)السبت المقبل.. خبير في جراحة العظام بالمركز الطبي العالميجهاز القاهرة الجديدة يبدأ تسليم 552 وحدة بمشروع دار مصر بمنطقة القرنفل90 مترًا بـ448 ألفًا.. كراسة شروط حجز شقق الإسكان المتميز في رشيد الجديدةأمطار غزيرة ومنخفض جوي.. الأرصاد تعلن طقس الساعات المقبلةحدث ليلاً| 361 إصابة بكورونا و20 رسالة من السيسي للمصريين وحصر عددي لنتائج الانتخاباتكورونا في 24 ساعة| 13 وفاة وتصريحات السيسي عن الموجة الثانية.. ومتلازمة تهددك بالشللنشاط الرئيس السيسي وانتخابات "النواب" أبرز عناوين الصحفعاجل.. البحوث الفلكية: زلزال بالقرب من الإسكندرية ومرسى مطروح

فرج عامر لـ في الجول: رفضت عرضا ضخما للاستحواذ على فريق الكرة بـ سموحة لأربعة أسباب

   -  
فرج عامر
كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن رفضه لعرض ضخم من أحد رجال الأعمال العرب للاستحواذ على فريق الكرة بالنادي لأربعة أسباب.

وتحدث فرج عامر لـFilGoal.com قائلا: "العرض كان لا يقاوم وكان ينص على وجود شراكة مع استحواذ المستثمر على غالبية أسهم فريق الكرة".

ورفض رئيس سموحة الإفصاح عن صاحب العرض أو القيمة المالية المعروضة.

وعن أسباب الرفض قال: "أنا رجل ديمقراطي أؤمن أن مثل تلك العمليات الضخمة يجب أن تكون من خلال موافقة الجمعية العمومية أولا".

وواصل "ثانيا الاستثمار بذلك الشكل مازال حديثا في كرة القدم المصرية ويجب وضع أسس وقواعد متينة له لضمان النجاح والاستمرارية".

وتابع "ثالثا أريد التأكد من قانونية تلك الخطوة، أما رابعا فهو معرفة طبيعة الأسعار والقيمة المثالية لبيع الأندية الأخرى لأحدد القيمة التي تناسب كيان كبير وهام مثل سموحة يحتل مراكز متقدمة في الدوري ويشارك قاريا كذلك".

سوق الانتقالات

وعن سوق الانتقالات الصيفية قال فرج عامر: "أنتظر حسم الأهلي لملف معاريه لأعرف من سيبقى معنا ومن سيرحل ولكنني سعيد بأن من لم يكن يشارك في الأهلي تألق معنا وأصبح ينضم للمنتخبات المختلفة".

وأضاف "ناصر ماهر يتألق وكذلك محمد عبد المنعم من الأهلي ولدينا أحمد أبو الفتوح من الزمالك".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة