مطار مرسى علم يستقبل 7 رحلات أسبوعيا منتصف ديسمبر المقبلمدير تعليم نجع حمادى بقنا يشيد بالإجراءات الاحترازية فى المدارس لمواجهة كورونا‎تحرير 122 محضرا تموينيا خلال حملة مكبرة على الأسواق بالمنوفيةبني سويف تنظم ندوة تعريفية لدعم المشروعات الصغيرة بالقرىمحافظ الإسكندرية: الرئيس السيسي يدعمنا من خلال حزمة مشروعات قومية لخدمة المواطنينأشرف الفقي زميل هيئة سلامة الدواء الأمريكية السابق: إجراءات العزل المنزلي تحتاج «إعادة نظر»«المصري اليوم» ترصد الالتزام الشعبي قبل «الموجة الثانية».. قليل من «الحرص» كثير من «الخوف»مصاب حادث ميكروباص المحلة: سرعته كانت زي القطار.. ووالد الطفل هو المتهم«الصحة»: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 102596 وخروجهم من المستشفياتمشتبه بـ«كورونا» يحتل سيارة نائبة محافظ البحيرة ويجبرها على المغادرة دونها (صور)مدحت العدل: أتمنى إعلان عقوبات ضد كل من أساء لـ شيكابالاعبد العزيز عبد الشافى: صالح سليم حولنى للعمل الإدارى وموسيمانى محظوظالأهلى يستغنى عن باسم على واللاعب يوقع للمقاولون العربالمقاولون يصل القاهرة بعد وضع قدماً فى دور الـ 32 بالكونفدراليةمنتخب الكرة النسائية يحدد مبارياته الودية للفترة القادمةإبراهيم عشماوي: ملف التموين والتجارة الداخلية يمثل جزءا من الاقتصاد القوميأماني أبو زيد: كورونا تسببت في تأجيل منطقة التجارة الحرة الأفريقية وستبدأ في يناير 2021رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية يكشف حقيقة كسوف الشمس وموعده.. فيديو5 تمارين تجنبها لخسارة الوزنNetflix تواجه أزمات بسبب The Crown وGodzilla vs. Kong.. اعرف التفاصيل

وائل جمعة يكشف حقيقة خلافه مع حسام غالي.. ويحكي كواليس المشادة مع فتحي مبروك

   -  
وائل جمعة
كشف وائل جمعة لاعب الأهلي السابق، حقيقة الخلاق بينه وبين الثنائي عبد الله السعيد وحسام غالي لاعبا الأهلي السابقين.

وائل جمعة حكى كواليس مشادة جرت بين الثنائي وفتحي مبروك مدرب الأهلي السابق، وأثناء فترته كمدير للكرة.

وقال جمعة في تصريحات إذاعية لبرنامج (هجوم تكتيكي): "اللغط كبير حول علاقتي بـ حسام غالي وعبد الله السعيد. لا يوجد مشاكل بيننا، لكن حدثت مشادة بينهما وبين فتحي مبروك مدرب الفريق وقتها".

وحكى "صوت اللاعبين ارتفع فتدخلت. في اليوم التالي طلب مني فتحي مبروك الاستغناء عنهما بشكل نهائي وألا يراهما مجددا في النادي، وحاولت تهدئته لكنه أصر".

جمعة أتبع "حاولت الوصول لـ علاء عبد الصادق المشرف على الفريق وقتها وفشلت، فاتصلت برئيس النادي محمود طاهر وعرضت عليه الموقف فرد بأن أنفذ تعليمات المدرب. وقتها أخطرت اللاعبين بالقرار وانتهى الأمر".

نجم الأهلي السابق واصل "هذا الموقف كان أحد أسباب رحيلي عن النادي. الوضع ساء بعد ذلك بين اللاعبين. ورئيس النادي اتخذ قرارا بعدم سفري وسفر اللاعبين مع بعثة الفريق إلى المغرب".

وأتم "شعرت بعدم الاحترام لأنني كنت أنفذ قرارات الإدارة. لكن علاقتي بـ حسام غالي جيدة ودعاني لمباراة اعتزاله لكنني لم أستطع تلبية الدعوة لظروف الطيران".

وائل جمعة عمل كمدير للكرة في النادي الأهلي في الفترة من 2014 وحتى أغسطس 2015.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة