أخبار التوك شو.. منظمة الصحة العالمية توضح تأثير البكتيريا على المضادات الحيوية.. صفقة مشبوهة بملايين الدولارات.. أسباب إيقاف رئيس الاتحاد الإفريقي لكتساعد على النوم بانتظام.. تمارين صباحية سهلة لكبار السن.. فيديوغادة عادل وريهام عبد الغفور مع يسرا في "ليلة العيد""خالد" يطلب زوجته في بيت الطاعة: "بتوزع استروكس في المنطقة وعايزها تتوب"تيجراي تعلن تدمير لواء عسكريا مدرعا للجيش الإثيوبي بعاصمة الإقليمأخبار الفن | حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. وعدد زيجات ميرفت أمين"كريمة" عن فيديو تلاوة بهاء سلطان للقرآن: مخالف للشريعة الإسلامية10 معلومات عن "البتكوين": نظام ديموقراطي ويمكن الاحتفاظ به في فلاشةحدث ليلًا.. حقيقة تعليق الدراسة بسبب كورونا.. البنتاجون تعلن موقفها من التعامل مع إدارة بايدنأمطار متوسطة على الإسكندرية وغزيرة بمطروح اليوم.. والصغرى بالعاصمة 1411صورة للملكة إليزابيث بعيدًا عن الرسميات..تتسوق وتزرع الأشجار وتنحنى للحفيد"بعثات التعليم العالى" تكشف تفاصيل التقدم لـ300 منحة دكتوراه بـ"هونج كونج"أومليت الدود.. أكلة لا توجد إلا في الخريف بهذه المدينةالصين تسجل 22 إصابة جديدة بـ«كوفيد- 19»الهند تسجل 37975 إصابة جديدة بـ«كورونا» خلال 24 ساعةتسعير خام دبى لفبراير عند خصم 0.4 دولار للبرميل دون العمانىأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. تعرف عليهاأبرز لقطة..مدير مدرسة يتهم معلما بتصوير الطالبات والمدرسات لابتزازهن والمدرس يردغرف عمليات المرور تعلن حالة الطوارئ اليوم تحسبا لهطول أمطار وظهور شبورةعامل يلقى زوجته من الطابق السابع بعد ضبطها عارية فى أحضان عشيقها بالمرج

عمرو الليثي: يوم ميلاد المصطفى له مكانة خاصة في قلوب المسلمين

   -  
عمرو الليثي يستضيف احمد الكحلاوي

قال الإعلامي د. عمرو الليثي إن يوم ميلاد النبي هو من أعظم أيام الله سبحانه وتعالى.

وأضاف «الليثي»، خلال مقدمة برنامج واحد من الناس على الحياة، أنه يوم ميلاد منقذ البشرية وأشرف الخلق، يوم ميلاد الحبيب والشفيع والسراج المنير، الذي اجتمعت فيه كل الصفات المحمودة، وتجلى الخالق وأبدع في حسنه وخلقه وصدقه.

وتابع أن يوم ميلاد المصطفى له مكانة خاصة في قلوب المسلمين بجميع أنحاء العالم، يوم ميلاد نور الإسلام وخير الناس والنبي العدنان وخاتم الأنبياء والمرسلين، سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.

ولد الهدى فالكائنات ضياء وبهاء وجمال وعظمة وإنسانية ورقي وسمو وصدق.

واستضاف «الليثي»، خلال الحلقة، الشيخ رمضان عبدالرازق، ومداح الرسول أحمد الكحلاوي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,209
  • تعافي
    99,273
  • وفيات
    6,247
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,541,483
  • تعافي
    33,081,800
  • وفيات
    1,189,089
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة