رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية: الضغط على شبكات الصرف والمباني المخالفة سبب تراكم الأمطارعماد الدين حسين: هناك "دبلوماسية المخدرات".. ويجب التصدي لهاشوقي ينفي حذف أجزاء من المناهج: إذا تكرر هذا العام سنواجه مشكلة كبيرةأول ظهور لمحمد شاهين منذ إعلان إصابته بـ كورونا في نوفمبرعودة الأمطار «خفيفة ومتوسطة».. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةالإسماعيلى راحة من التدريبات اليوم عقب ودية البنك الاهليأسوان يتوصل لاتفاق مع شعب صنعاء لحسم أزمة البطاقة الدولية لعمر الداحىأمين عام المجلس: جدل حول المواد الخاصة بالتشريع في لائحة الشيوخ.. فيديونجيب ساويرس: مش هستحوذ على أندية رياضية.. وعندنا النادي بتاعنا ومبسوطين بيهمنة عرفة ابنة نيرمين الفقى في مسلسل "شارع 9"محمد الباسوسي يكشف تفاصيل خطة إنتاج أفلام تخص الأطفال والأجيال الجديدةهبة مكرم شاروبيم تكتب: وتظل الفراشات محلقات بأجنحة الحريةهوامش جدل الانتخابات الأمريكية: العالم أعقد من أن تديره الولايات المتحدة (2)جائحة كورونا وحقوق الطفل.. والخطر الداهمالفريضة الأزهرية الغائبةجيل «Z» المصري.. المُتصل المُنفَصِل!خمسية الصينفريق بايدن!تي شيرت العار في سويسراالجوعى إلى الإشادة

"هات الفلوس يا هقتل ابنك قدامك".. ليلة الغدر والدم في مقتل طفل سوداني بأكتوبر

-  

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة تنسيقا مع قطاع الأمن العام ملابسات مقتل طفل سوداني على يد شخص بمنطقة مساكن عثمان في أكتوبر، أمس الخميس.

تلقى العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر، إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة طفل يحمل جنسية دولة إفريقية بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر.

انتقلت قوة إلى محل البلاغ، وتبين مقتل الطفل "محمد.ح.ع"، يبلغ من العمر 13 سنة، سوداني الجنسية، بعد تلقيه طعنات متفرقة بالجسم على يد أحد الأشخاص.

فريق بحث شكله العميد عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، توصلت جهوده إلى أن خلافا ماليا بين والد الطفل وشخص "خمسييني" مقيم بالسويس، وأن الأخير يطالب والد الطفل بدفع مبلغ 50 ألف جنيه قيمة تعامل تجاري بينهما.

حسب التحريات التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة، سدد والد الطفل السوداني مبلغ 20 ألف جنيه للطرف الثاني، لكنه لم يسدد الباقي.

أمام مماطلة السوداني، حضر الطرف الثاني إلى مسكنه وهدده "هات الفلوس يا هقتل ابنك قدامك" وسرعان ما نفذ تهديده ووعيده بغدر وخيانة.

استل سلاحا أبيض وانهال بالطعنات على جسد الطفل الهزيل ليسقط غارقا في دمائه. ولاذ المتهم بالفرار خشية ضبطه وسط ذهول الحاضرين.

وفي أقل من 24 ساعة، تمكنت قوات الشرطة بقيادة العقيد محمد ربيع مفتش فرقة حدائق أكتوبر، والرائد هاني عماد رئيس مباحث قسم ثالث أكتوبر، ومعاونيه الرائد فريد معاذ والنقيب مصطغى رشوان من ضبط المتهم.

وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة