مادة استخدمتها الجنايات لمد أجل الحكم على 35 متهما بـ"أحداث شغب جزيرة الوراق"في عيد استشهاد مار مينا.. قصة "الرمال المباركة" بالإسكندرية"الأرصاد": طقس اليوم لطيف نهارا بارد ليلا وأمطار على السواحل الشمالية"إياتا" تطلق وثيقة إلكترونية للمسافر لإعادة فتح الحدود الجوية بشكل آمنوزيرة الصحة تؤكّد حرص الرئيس على تقديم الدعم الطبي للأشقاء الأفارقةروسيا تمنع مدمرة أمريكية من انتهاك حدودهاالبنتاجون يبدأ إجراءات الانتقال الفوري لإدارة بايدنألمانيا تسجل 13 ألفا و249 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة"تأمين بيئة العمل والتعايش مع كورونا".. دورة تثقيفية لاتحاد العمالالقاهرة: تسكين 120 محلا من أصل 400 في سوق الجمعة الجديدالزمالك يزف بشرى سارة للاعبيه قبل مواجهة الأهلي5 نصائح لكبار السن من الرجال والنساء للتخلص من الوزن الزائدس وج .. هل احتفظ صديق الكونت لوتريامون بكتاباته فى بنوك سويسرا؟السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم فى بعض خطوطها.. تعرف عليهابدء العد التنازلي لانطلاق منافسات اختيار ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة بالغردقةمجلس الوزراء يوضح حقيقة تعليق الدراسة أسبوعينعصام الحضري يقترب من الدوري السعوديرفع القمامة من الإسكندرية بمنطقة العجمى واتخاذ الإجراءات اللازمة "صور"مصادر حكومية تنفي منح العاملين بالدولة إجازة من السبت حتى الإثنينتميمة حظ ورمز للرخاء.. قصة جعران يزين مبني القبة بهيئة قناة السويس

عمرو دياب من حفله في الجونة: الأهلي والزمالك فوق

   -  
عمرو دياب

تحدث المطرب عمرو دياب عن كرة القدم، خلال حفل after party المقام ضمن فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي.

وقال عمرو دياب مخاطبا الجماهير: الأهلي فوق والزمالك فوق، ومحدش بيتفرج على الدوري المصري في ليفربول.

ووصل الفنان عمرو دياب، صباح الخميس، إلى مدينة الجونة، استعدادًا لإحياء حفل غنائي على هامش فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

وظهر "دياب"، بصحبة دينا الشربيني والفنانة يسرا بإحدى اليخوت، كما ظهر عمرو دياب على أحد شواطئ الجونة، بصحبة عدد من أصدقائه.

ويُحيي عمرو دياب الحفل الذي تنظمه إحدى شركات الرعاية، بحضور عدد كبير من الفنانين الحاضرين لمهرجان الجونة السينمائي.

وعلى جانب آخر، طرح عمرو دياب برومو أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم "الجو جميل"، المقرر طرحها كاملة خلال الفترة المقبلة، كما طرح منذ أيام أغنيته الجديدة "أهي أهي"، التي يتعاون فيها مع المغنية اليونانية إيريني بابادوبلو.

"أهي أهي"، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي، وجرى تسجيلها بين مصر واليونان وإسبانيا، بمشاركة عازفين أجانب، حيث شارك في العزف كل من إنريكي بيرمودز "جيتار فلامنكو"، ثانوس ستافريديس "أوكرديون"، ديميتريس لاباس "أوكرديون".

وتعد أغنية "أهي أهي"، ثاني تعاون بين عمرو دياب ومطربي اليونان، حيث سبق أن تعاون مع النجمة اليونانية أنجيلا دميتري في دويتو "بحبك أكتر"، و"حبيب قلبي"، اللتين صدرتا عام 1999.وتعد إيريني بابادوبلو، واحدة من أشهر المطربات اليونانيات، وحققت أحدث أغنيتها" رقصة قلبي" نجاحا كبيرا عند طرحها باليونان.

ونشر الفنان عمرو دياب، عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، صورة مع المطربة إيريني بابادوبلو والتي شاركته بأغنيته الجديدة "أهي أهي" والتي طرحها مؤخرا.

وشهد هذا الصيف حضورًا قويًا للهضبة عمرو دياب، والذي طرح مع بداية الصيف أغنيته "يا بلدنا يا حلوة" التي تصدرت قوائم تطبيقات الموسيقى ومواقع التواصل الاجتماعي، وطرح بعدها أغنيته "أماكن السهر" التي حققت نسب مشاهدات مرتفعة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكذلك تطبيقات الموسيقى المختلفة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة