لامبارد: مورينيو مازال مدربا كبيرا.. ما يحدث في كرة القدم حاليا قاسي للغايةفلافيو يستعيد ذكريات بطولة أفريقيا مع الأهلي ويتمني التوفيق للمارد الاحمر.. صورةمران الإسماعيلى.. اجتماع مع خماسى الدراويش وتدريبات إضافية لشريفيشاهد.. أول ظهور للأميرة الإفريقية باستاد القاهرة قبل نهائى القرنخالد جلال يؤكد على أهمية التخلى عن التعصب الأعمى فى نهائى أفريقياشاشات عملاقة وتوافُد أعضاء الأهلى لمشاهدة نهائى القرن بالجزيرة.. فيديو وصورأحمد بلال يضع التشكيل المثالى للقطبين فى نهائى أفريقياشاهد.. الصمت يخيم على استاد القاهرة قبل مباراة القرن والحماس حاضرنهائى دورى أبطال أفريقيا يسيطر على تريند تويتر.. ومغردون: التاسعة يا أهليمسؤول المهمات يسبق الأهلي إلى ستاد القاهرة قبل مواجهة الزمالكمنصة للكأس فى دخول لاعبي الأهلي والزمالك لملعب القمة الأفريقيةشاهد.. لحظة اعتداء 3 من أفراد الشرطة الفرنسية على رجل أسودهشام الحلبي: مسئولية القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين كبيرةوزير الشباب والرياضة يفتتح ملاعب مستقبل وطن بعد تطويرهاسفير مصر الجديد لدى مملكة هولندا يقدم أوراق اعتماده |صورالموقع الرئاسي ينشر فيديو لتفقد الرئيس السيسي العمل بمشروعات تطوير شبكة الطرق بالقاهرةمساعد وزير الخارجية للشئون الإفريقية يزور العاصمة الكينية نيروبي"أبوشقة" ينعى الزعيم الصادق المهدىوزيرة الثقافة تفتتح قصر ثقافة وادى النطرون بتكلفة 27 مليون جنيهفحص 960 حالة بقافلة الصحة بمركز قفط فى قنا

عمرو أديب محذرا المواطنين من كورونا: "متلعبوش مع الأسد فيه ناس اتاكلت"

   -  
الإعلامي عمرو أديب

حذر الإعلامي عمرو أديب المواطنين من التهاون مع فيروس كورونا، قائلا: "أسمع أسماء لأطباء ولأصدقاء، الأرقام التي ترونها هي الأرقام المثبتة، أغلب الناس بيجلها كورونا، وتقوم بالعلاج في المنزل، فأعداد كبيرة لا تعرف عنها شيء، ولكن الآن بدأ ناس كتير يكلموني زي الأول يسألوني عن مستشفيات".

وأضاف "أديب"، خلال برنامجه "الحكاية"، المذاع على شاشة قناة "mbc مصر"، أن أرقام الإصابات بفيروس كورونا بدأت في الزيادة، ليست الزيادة المطردة وليست الزيادة مثل فرنسا والولايات المتحدة، متابعا: "أنا بحذر من بدري إذا كان ربنا مدينا النعمة دي ومخلي الإصابات عندنا ما زالت محدودة ولكن يجب أن ننتبه أنها تزيد".

وتابع: "منظمة الصحة العالمية - مش عمرو - قالت من يومين تتوقع زيادة للحالات في مصر، والأيام القادمة ستشهد حالات زيادة، قدامنا حاجتين مهمين، نمرة واحد إننا بدأنا نرى الشباب تصاب بهذه الحالات، يصابوا بنوبات كبيرة في مصر والعالم، نمرة اتنين أن الناس اللي بتجيلها كورونا بتجيلها أعراض أخرى مضرة بعد كدة حتى لو خف".

وواصل: "أوصيكم وأوصي نفسي، أوعى تفتكر إن فيه حد في أمان، هذا وباء، متجربش الوبا، أرجوكم متحاولوش تلعبوا مع الأسد ممكن ياكلك وفيه ناس اتاكلت".    

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة