بيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة كفر الدوار تعلن تقدم «شعلان» و«شرشوح» و«معتوق»ما لا تعرفه عن "أرابيسك".. عادل إمام كان مرشحا للبطولةفرنسا تكافح التطرف الإلكتروني بـ"الخطاب الجمهوري المضاد"6 أيام على تطبيق مواعيد فتح وغلق المحالهربت من منزل أسرتها وتزوجت حبيبها فقتلها والدها بـ6 طعناتلمحبي الرعب.. أماكن عرض فيلم Relic بالسينمات8 رسائل من وزيرة الهجرة للمصريين في الخارج.. منها نقل خبرتهم الصناعية"ما بعد الكورونا".. مهرجان فني بمشاركة 300 مصري وسعودي السبت المقبلذكرى ميلاد عماد حمدي.. كواليس أشهر صفعة تلقاها منه العندليبتعرف على الموعد.. تفاصيل عودة شريهان لـ المسرح بعد غياب طويلبإطلالة ناعمة.. أميرة نايف تخطف الأنظار على إنستجرامفي ذكرى ميلاد عماد حمدي.. شادية طلبت الطلاق منه بعد ضربها في حفلطقس الأربعاء | موجة من عدم الاستقرار تسود.. وفرص لسقوط أمطار غزيرة رعديةاللجنة العامة بأبو المطامير بالبحيرة.. أبو خطيب 59 ألف صوت وأبو خشيم 58 ألفاالحبس والغرامة عقوبة تحصيل أجرة انتظار السيارات بزيادة عن التعريفة المحددةاللجنة العامة لإتياى البارود بالبحيرة.. حجازى 88317 صوتا ومحمد عرفات 54662جبريل وقاسم يحصلان على أعلى الأصوات فى محرم بيك..وهيثم الحريرى خارج السابقخلال ساعات.. نظر أولى جلسات محاكمة خلية "داعش النزهة"الإجراءات المتبقية لحسم التشكيل المنتخب للبرلمان الجديد.. اقرأ التفاصيلالنوه تضرب الإسكندرية.. و"مياه الشرب" تسحب تجمعات المياه من الشوارع..فيديو

محافظة الغربية تعتمد 14 "طلب تقنين" لواضعي اليد على أملاك الدولة

-  
محافظ الغربية يعتمد أسعار ١٤ طلب تقنين أوضاع التعدي على أملاك الدولة

اعتمدت لجنة البت برئاسة الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، 14 طلب تقنين لوضع اليد على أملاك الدولة، طبقاً للقانون رقم 144 لسنة 2017 ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار رئيس الوزراء، ليصل إجمالي الطلبات التي تم البت فيها 1211 طلب تقنين أوضاع، جرى إرسالها إلى وحدة المتغيرات المكانية بإدارة المساحة العسكرية لدراستها، وانتهت بالفعل إلى الموافقة على عدد 885 طلب وجاري دراسة باقي الطلبات.

كما تم البت في عدد 3 تظلمات أحدها خاص باختلاف المساحة، وقامت اللجنة باعتماد المساحة الصحيحة من لجنة المعاينة والتسعير بالاشتراك مع مسئول مديرية المساحة بالغربية، بالإضافة إلى اعتماد أسعار تظلمين من الأسعار، والتي سبق اعتمادها من لجنة البت.

وكانت المحافظة انتهت من إجراءات التعاقد مع عدد 771 مواطنًا من إجمالي عدد 885 طلب تقنين أوضاع تمت الموافقة عليهم من وجهة النظر العسكرية وجاري تسليم العقود المؤمنة للمواطنين.

جدير بالذكر أن المحافظ قرر لجنة للبت في طلبات تقنين وضع اليد على أملاك الدولة برئاسته، وعضوية كلا من مدير الأمن، السكرتير العام، مندوب مفوض بالرأي من المنطقة الشمالية، المستشار القانوني، مفوض الدولة ،مدير الشؤون المالية، مدير الشئون القانونية، مراقب عام الحسابات بالديوان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة