ما لا تعرفه عن "أرابيسك".. عادل إمام كان مرشحا للبطولةفرنسا تكافح التطرف الإلكتروني بـ"الخطاب الجمهوري المضاد"6 أيام على تطبيق مواعيد فتح وغلق المحالهربت من منزل أسرتها وتزوجت حبيبها فقتلها والدها بـ6 طعناتلمحبي الرعب.. أماكن عرض فيلم Relic بالسينمات8 رسائل من وزيرة الهجرة للمصريين في الخارج.. منها نقل خبرتهم الصناعية"ما بعد الكورونا".. مهرجان فني بمشاركة 300 مصري وسعودي السبت المقبلذكرى ميلاد عماد حمدي.. كواليس أشهر صفعة تلقاها منه العندليبتعرف على الموعد.. تفاصيل عودة شريهان لـ المسرح بعد غياب طويلبإطلالة ناعمة.. أميرة نايف تخطف الأنظار على إنستجرامفي ذكرى ميلاد عماد حمدي.. شادية طلبت الطلاق منه بعد ضربها في حفلطقس الأربعاء | موجة من عدم الاستقرار تسود.. وفرص لسقوط أمطار غزيرة رعديةاللجنة العامة بأبو المطامير بالبحيرة.. أبو خطيب 59 ألف صوت وأبو خشيم 58 ألفاالحبس والغرامة عقوبة تحصيل أجرة انتظار السيارات بزيادة عن التعريفة المحددةاللجنة العامة لإتياى البارود بالبحيرة.. حجازى 88317 صوتا ومحمد عرفات 54662جبريل وقاسم يحصلان على أعلى الأصوات فى محرم بيك..وهيثم الحريرى خارج السابقخلال ساعات.. نظر أولى جلسات محاكمة خلية "داعش النزهة"الإجراءات المتبقية لحسم التشكيل المنتخب للبرلمان الجديد.. اقرأ التفاصيلالنوه تضرب الإسكندرية.. و"مياه الشرب" تسحب تجمعات المياه من الشوارع..فيديوطوارئ فى غرف عمليات المرور بسبب تقلبات الطقس على الطرق السريعة

رامز أمير يفاجئ الجميع بتصرف غريب في حفل ختام مهرجان الجونة (صور)

-  

كتب-عبد الفتاح العجمي:

فاجأ الفنان رامز أمير، حضور حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، والذي أقيم مساء اليوم الجمعة، بتصرف غريب إذ نفذ رياضي جديد على السجادة الحمراء.

وقام رامز أمير بحركة "فتح الحوض" على الريد كاربت في ختام الجونة السينمائي.

وكان رامز أمير قد أدى أمس الخميس مشاهد أكشن في مهرجان الجونة، ونشر الصور عبر حسابه على "إنستجرام" وعلّق: "وصل وصل وصل .. شوية أكشن بقى يا جماعة .. كفاية فساتين".

وتعرض رامز أمير للسخرية والتي حرص على الرد عليها، وكتب عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "للأسف مش كل الناس عارفة أن ده عادي وبيتعمل في كل مهرجانات العالم.. يا جماعة والله أنا مش زعلان خالص من الكوميكس بالعكس، أنا فخور إني قدمت حاجة متعملتش قبل كده في أي مهرجان عربي، وضحكت أكتر منكم كمان".

وأقيم مساء اليوم الجمعة، حفل ختام فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي انطلقت مساء يوم الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.






View this post on Instagram

A post shared by Ramez Amir (@ramezamir_official) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة