رفع القمامة من الإسكندرية بمنطقة العجمى واتخاذ الإجراءات اللازمة "صور"مصادر حكومية تنفي منح العاملين بالدولة إجازة من السبت حتى الإثنينتميمة حظ ورمز للرخاء.. قصة جعران يزين مبني القبة بهيئة قناة السويسكنز الطبيعة ومتعة الزوار.. قصة الوادي الملون بنويبع مزار السائحين على مدار العامرحل أبو البنات بعد صراع مع كورونا.. الإسماعيلية تودع مراسل المصري اليوم في مشهد جنائزي كبيربعد غد.. تسليم الدفعة الرابعة من مساكن المنقولين من رفح والشيخ زويدمصادر حكومية تنفي تعليق الدراسة: "الصحة العالمية" أوصت بإبقاء المدارسأصحاب المقاهي عن شائعات الإغلاق يوم مباراة القمة: قاعدين على أعصابناعاجل.. لقاحات كورونا تهوي بأسعار الذهب وتفقده 7 جنيهاتأخبار التوك شو.. منظمة الصحة العالمية توضح تأثير البكتيريا على المضادات الحيوية.. صفقة مشبوهة بملايين الدولارات.. أسباب إيقاف رئيس الاتحاد الإفريقي لكتساعد على النوم بانتظام.. تمارين صباحية سهلة لكبار السن.. فيديوغادة عادل وريهام عبد الغفور مع يسرا في "ليلة العيد""خالد" يطلب زوجته في بيت الطاعة: "بتوزع استروكس في المنطقة وعايزها تتوب"تيجراي تعلن تدمير لواء عسكريا مدرعا للجيش الإثيوبي بعاصمة الإقليمأخبار الفن | حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. وعدد زيجات ميرفت أمين"كريمة" عن فيديو تلاوة بهاء سلطان للقرآن: مخالف للشريعة الإسلامية10 معلومات عن "البتكوين": نظام ديموقراطي ويمكن الاحتفاظ به في فلاشةحدث ليلًا.. حقيقة تعليق الدراسة بسبب كورونا.. البنتاجون تعلن موقفها من التعامل مع إدارة بايدنأمطار متوسطة على الإسكندرية وغزيرة بمطروح اليوم.. والصغرى بالعاصمة 1411صورة للملكة إليزابيث بعيدًا عن الرسميات..تتسوق وتزرع الأشجار وتنحنى للحفيد

كلوب يتغنى بـ"صلاح": تطور من آلة تسجيل أهداف إلى لاعب أكثر ارتباطا بزملائه في الملعب

   -  
محمد صلاح و يورجن كلوب

أشاد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول بالأداء والمستوى المميز الذي يقدمه النجم المصرى محمد صلاح ، خلال الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال كلوب خلال تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" قبل مباراة الغد أمام فريق وست هام " محمد صلاح لعب موسمًا لا يُصدق حتى الآن، وقد تطور مرة أخرى كلاعب من آلة تسجيل الأهداف إلى لاعب أكثر ارتباطًا بزملائه في الملعب، وهو أمر مهم جدًا بالنسبة لنا".
وأضاف: "إنه يعمل بجد، ويستخدم سرعته وجودته للتمركز جيدًا بين الخطوط أيضًا".
واختتم: "كفريق علينا أن نتطور، كلاعبين علينا أن نتطور، هذا طبيعي لأن لديك المزيد من الخبرة، لديك المزيد من المباريات التي تخوضها، وهذا يعني أنك تفهم اللعبة بشكل أفضل وأفضل وأفضل وأنك تصبح أكثر وعيًا، وتستغل المهارات بشكل أكثر وعيًا أيضًا".
وتمكن صلاح من تسجيل 6 أهداف خلال 6 مباريات في النسخة الحالية من البريميرليج.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة