س وج .. هل احتفظ صديق الكونت لوتريامون بكتاباته فى بنوك سويسرا؟السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم فى بعض خطوطها.. تعرف عليهابدء العد التنازلي لانطلاق منافسات اختيار ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة بالغردقةمجلس الوزراء يوضح حقيقة تعليق الدراسة أسبوعينعصام الحضري يقترب من الدوري السعوديرفع القمامة من الإسكندرية بمنطقة العجمى واتخاذ الإجراءات اللازمة "صور"مصادر حكومية تنفي منح العاملين بالدولة إجازة من السبت حتى الإثنينتميمة حظ ورمز للرخاء.. قصة جعران يزين مبني القبة بهيئة قناة السويسكنز الطبيعة ومتعة الزوار.. قصة الوادي الملون بنويبع مزار السائحين على مدار العامرحل أبو البنات بعد صراع مع كورونا.. الإسماعيلية تودع مراسل المصري اليوم في مشهد جنائزي كبيربعد غد.. تسليم الدفعة الرابعة من مساكن المنقولين من رفح والشيخ زويدمصادر حكومية تنفي تعليق الدراسة: "الصحة العالمية" أوصت بإبقاء المدارسأصحاب المقاهي عن شائعات الإغلاق يوم مباراة القمة: قاعدين على أعصابناعاجل.. لقاحات كورونا تهوي بأسعار الذهب وتفقده 7 جنيهاتأخبار التوك شو.. منظمة الصحة العالمية توضح تأثير البكتيريا على المضادات الحيوية.. صفقة مشبوهة بملايين الدولارات.. أسباب إيقاف رئيس الاتحاد الإفريقي لكتساعد على النوم بانتظام.. تمارين صباحية سهلة لكبار السن.. فيديوغادة عادل وريهام عبد الغفور مع يسرا في "ليلة العيد""خالد" يطلب زوجته في بيت الطاعة: "بتوزع استروكس في المنطقة وعايزها تتوب"تيجراي تعلن تدمير لواء عسكريا مدرعا للجيش الإثيوبي بعاصمة الإقليمأخبار الفن | حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. وعدد زيجات ميرفت أمين

المصري يفوز على دجلة بثنائية في ختام الجولة الأخيرة بالدوري

   -  
الصمرى ووادى دجلة

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول والمباراة بين فريقي المصري البورسعيدي و وادي دجلة في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المصري الممتاز بفوز الفريق البورسعيدى بهدفين مقابل هدف.
وافتتح أهداف اللقاء فريق المصري البورسعيدي في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول والمباراة عن طريق اللاعب إسلام عطية.
وفي الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول والمباراة أضاف أحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي الهدف الثاني لصالح فريقه.
وفي الدقيقة الأولي من الوقت المحتسب بدل من الضائع لأحداث الشوط الثاني والمباراة أحرز فريق وادي دجلة هدفه الأول.
بهذا الفوز يختتم المصري البورسعيدي مشواره في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم في المركز السابع برصيد 48 نقطة من 34 مواجهة بينما يتوقف رصيد وادي دجلة في المركز الـخامس عشر برصيد 35 نقطة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة