إصابات كورونا باليابان تصل إلى 147 ألفا و 498 حالة والوفيات 2057إصابات كورونا بكوريا الجنوبية تصل إلى 33 ألفا و 824 حالة والوفيات 523بايدن يعلن عن فريق نسائي كبير للاتصالات بالبيت الأبيضمطار مرسى علم يستقبل 7 رحلات أسبوعيا منتصف ديسمبر المقبلمدير تعليم نجع حمادى بقنا يشيد بالإجراءات الاحترازية فى المدارس لمواجهة كورونا‎تحرير 122 محضرا تموينيا خلال حملة مكبرة على الأسواق بالمنوفيةبني سويف تنظم ندوة تعريفية لدعم المشروعات الصغيرة بالقرىمحافظ الإسكندرية: الرئيس السيسي يدعمنا من خلال حزمة مشروعات قومية لخدمة المواطنينأشرف الفقي زميل هيئة سلامة الدواء الأمريكية السابق: إجراءات العزل المنزلي تحتاج «إعادة نظر»«المصري اليوم» ترصد الالتزام الشعبي قبل «الموجة الثانية».. قليل من «الحرص» كثير من «الخوف»مصاب حادث ميكروباص المحلة: سرعته كانت زي القطار.. ووالد الطفل هو المتهم«الصحة»: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 102596 وخروجهم من المستشفياتمشتبه بـ«كورونا» يحتل سيارة نائبة محافظ البحيرة ويجبرها على المغادرة دونها (صور)مدحت العدل: أتمنى إعلان عقوبات ضد كل من أساء لـ شيكابالاعبد العزيز عبد الشافى: صالح سليم حولنى للعمل الإدارى وموسيمانى محظوظالأهلى يستغنى عن باسم على واللاعب يوقع للمقاولون العربالمقاولون يصل القاهرة بعد وضع قدماً فى دور الـ 32 بالكونفدراليةمنتخب الكرة النسائية يحدد مبارياته الودية للفترة القادمةإبراهيم عشماوي: ملف التموين والتجارة الداخلية يمثل جزءا من الاقتصاد القوميأماني أبو زيد: كورونا تسببت في تأجيل منطقة التجارة الحرة الأفريقية وستبدأ في يناير 2021

عمرو عبدالجليل: أنا بني آدم عادي ومابحبش كلمة "نجم"

   -  
عمرو عبدالجليل

قال الفنان عمرو عبدالجليل، إن عام 2020 بالنسبة له سنة طيبة، حيث إنه نجح في أول مرة في حياته في الظهور بمسلسلين و4 أفلام: "الحمد لله سنة مبهجة بالنسبة ليا".

وأضاف "عبدالجليل"، خلال استضافته ببرنامج "مساء DMC" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان والمذاع على فضائية "DMC"، أن مشاركته في مسلسل "النهاية" جاء بعدما أعجب بالمسلسل من ياسر سامي، وقام بالعمل عليه وكان مستوعبا لكل ما يحدث فيه، حيث إن رؤية المخرج أن الشخصية التي قام بتجسيدها "عزيز" تكون "روبوت"، وهو ما مثل مفاجأة في إحدى الحلقات.

وأوضح أنه عندما يقوم بإلقاء "الإفيه" يقوم بالضحك بداخله ولا يستطيع الضحك بعدما يقوله: "أنا باعتبر إن النكتة أم الكوميديا، أنا مش بمهد بارمي الإفيه على طول، اللي يقول الإفيه مايهزرش واللي يقولها بهزار مابيضحكش".

وأكد عمرو عبدالجليل، أنه يعشق الأعمال الفنية "الأبيض والأسود" ودائما ما يشاهد الأفلام الخاصة بتلك الفقرة: "كلهم بيضحكوني، وفيه أسامي كتير ممثلين وكوميديانات".

وأشار إلى أن المخرج أحد أهم عناصر العمل، حيث أن الفنان عندما يظهر في أحد الأعمال التي يخرجها مخرج قوي دائما ما يستطيع إخراج أفضل ما لديه، حيث أنه كثيرا ما اعتذر عن الظهور في بعض الأعمال بسبب المخرجين، بجانب بعض الأسباب الأخرى كضيق الوقت.

وتابع: "مش بحب كلمة نجم وبحس إني متشعلق فوق أوي، أنا بني آدم ماشي على الأرض ولو طلعت فوق أبرد، والنجومية كمعني مش لذيذ بالنسبة ليا، وأنا ماليش في السوشيال ميديا، وفيه ناس عاملة صفحات باسمي المفروض أنهم أنا، ولما عملت أنا صفحة لقيتهم بيدوني بلاغات، ودايماً باتغلب لأني ماعنديش عضلات في السوشيال ميديا".

وأضاف عمرو عبدالجليل: "مش باهتم أشوف ردود الفعل على السوشيال ميديا، وردود فعل الأفلام موجود في الشارع، ومابحبش أتفرج على أعمالي وأشوف آراء الناس إيه، ولما بقعد أتفرج مش بشوف غير عيوبي فباتضايق جدا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة