دراسة حديثة تكشف عن مشروب يرفع مستوى الذكاءأول تعليق من محمود علاء بشأن ما تردد عن إصابته بكوروناكشف غموض مقتل «سيدة العجورة»: عاملة نظافة اتفقت مع آخرين على ذبحهاارتفاع أرباح «ديل» خلال الربع الثالثمروان خورى يطرح أغنية "مش مرتاحة" الخميس المقبلبالورقة والقلم فريق BTS الكورى يتفوق على نجوم الغناء ويحقق الأرقام القياسيةنيكول كيدمان تكشف عن مخاوفها فى فترة المراهقة بسبب طول قامتهابيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة كفر الدوار تعلن تقدم «شعلان» و«شرشوح» و«معتوق»ما لا تعرفه عن "أرابيسك".. عادل إمام كان مرشحا للبطولةفرنسا تكافح التطرف الإلكتروني بـ"الخطاب الجمهوري المضاد"6 أيام على تطبيق مواعيد فتح وغلق المحالهربت من منزل أسرتها وتزوجت حبيبها فقتلها والدها بـ6 طعناتلمحبي الرعب.. أماكن عرض فيلم Relic بالسينمات8 رسائل من وزيرة الهجرة للمصريين في الخارج.. منها نقل خبرتهم الصناعية"ما بعد الكورونا".. مهرجان فني بمشاركة 300 مصري وسعودي السبت المقبلذكرى ميلاد عماد حمدي.. كواليس أشهر صفعة تلقاها منه العندليبتعرف على الموعد.. تفاصيل عودة شريهان لـ المسرح بعد غياب طويلبإطلالة ناعمة.. أميرة نايف تخطف الأنظار على إنستجرامفي ذكرى ميلاد عماد حمدي.. شادية طلبت الطلاق منه بعد ضربها في حفلطقس الأربعاء | موجة من عدم الاستقرار تسود.. وفرص لسقوط أمطار غزيرة رعدية

الحديدي تستضيف عصابة "100 وش" وتسخر من فستان زينب غريب: "وريني الريش"

   -  
أبطال مسلسل بـ100 وش

استضافت الإعلامية لميس الحديدي أبطال مسلسل "بـ100 وش"، على شاشة قناة "on"، وذلك على هامش حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورتها الرابعة.

وعلقت الإعلامية على فستان الفنانة زينب غريب مطالبة إياها بالوقوف ساخرة منها: "قومي يا ماما وريني الريش اللي ورا، إنتي أبهرتينا بجناحاتك طيري بقى".

وقال الفنان إسلام إبراهيم، إن ارتداءه ملابس غريبة في مهرجان الجونة غرضه إضفاء جو من المرح على "الريد كاربت"، ساخرا من بدلة زميله في المسلسل حسن أبوالروس قائلا: "قولتله يا حسن إنت لابس بدلة حمرا ده فال وحش، أنا مؤمن بعلم الطاقات، قالي لا ياعم دة كاتشب أنا مؤمن بعلم السندوتشات".

وعن مهرجان الجونة، قالت الفنانة زينب غريب، "أنا اتبسطت جدا من المهرجان واتفرجت على مجموعة أفلام، وأول ما اتفرجت على فيلم تشارلي تشابلن ذا كيد عيطت، وكنت فخور بكل حاجة".

من جانبه، أبدى الفنان مصطفى درويش إعجابه بفيلم الفنان أحمد مالك، "أول مرة آجي المهرجان"، متابعا: "والدتي قبل لما توفت كنت لسة داخل التمثيل قالتلي أنا مش هقتنع إنك بتمثل غير لما تطلع مع اتنين، لميس الحديدي وبوسي شلبي، وأنا طلعت معاكم إنتو الاتنين النهاردة".  

وأقيم مساء اليوم حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، والذي بدأت فعالياته يوم الجمعة الماضية بحضور عدد كبير من نجوم الفن والسينما في العالم والوطن العربي.

وشهد مهرجان الجونة خلال فعالياته عرض العديد من الأفلام السينمائية المشاركة في مسابقات المهرجان المختلفة، كما تضمنت فعاليات الجونة مسابقة "منصة الجونة" لدعم صناعة الأفلام السينمائية.

وكان عُقد بالأمس حفل ختام منصة الجونة السينمائية في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة اليوم، حيث أعلنت اللجنة المشاريع والأفلام الفائزة بجوائز منطلق الجونة السينمائي.

وفاز مشروع "وداعًا جوليا" لمحمد كردفاني "البحرين، السودان" بجائزة أفضل مشروع في مرحلة التطوير بجائزة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي وشهادة منصة الجونة السينمائية، بينما فاز فيلم "الحياة تناسبني جيدًا" للهادي أولاد مهند المغرب بجائزة أفضل فيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج جائزة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي وشهادة المنصة.

وتعد منصة الجونة ذراع الصناعة الخاصة بمهرجان الجونة السينمائي في دعم السينمائيين العرب لدعم وتطوير مشاريعهم في مرحلة التطوير، واستكمال أفلامهم في مرحلة ما بعد الإنتاج.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة