ريمونتادا كافاني تقود مانشستر يونايتد لفوز قاتل أمام ساوثامبتوناستراحة دربي لندن - تشيلسي (0)-(0) توتنامميلان يواصل الابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك فيورنتيناوزارة الرياضة توقف مجلس الزمالك وتحيل مخالفاته للنيابة.. ولجنة مؤقتة لإدارة الناديمران الزمالك - ظهور فتوح وانتظام محمد أشرف وتأهيل خماسي الفريقأحمد مرتضى: شكرا للجميع.. الزمالك في القلبتحت شعار "اصنع بإيدك منتجاتك".. تعليم القاهرة تنظم معرض المدرسة المنتجة | صورمصرع شاب تحت عجلات قطار بالأقصرالعثور على جثة شاب ملقاة في وسط الزراعات بقرية الزينية في الأقصرغلق وتشميع "كافيه" غير ملتزم بالإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا بمطروح | صورالمؤبد لعاملين و15 سنة لطالب قتلوا طفلا وسرقوا "توك توك" بسوهاجمحافظ بني سويف يناقش خطة التأمين الصحي للكشف عن فيروس سي لطلاب أولى إعدادي| صورمحافظ سوهاج: 6 مليارات جنيه لتطوير المناطق الصناعية ورفع كفاءة 68 قريةإصابة 6 مواطنين في انقلاب سيارة بطريق الفيومزيارة مفاجئة لرئيس جامعة الأقصر للمدن الجامعيةبطولة مطلقة لروجينا في دراما رمضان 2021مصر تدين الهجمات الإرهابية التى استهدف قاعدة الجيش وموكب مسؤل حكومى بأفغانستانتضامن الغربية تستجيب لنداء مواطن لا يجد سكنا وتنقذه من الشارعأبرزها مستشفى الحميات.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالأقصر بعد غدالمركز الثقافي الروسي يكرم أشرف زكي الثلاثاء المقبل

إصابات فيروس كورونا في الولايات المتحدة تتخطى 9 ملايين شخص

   -  
إصابات كورونا في أمريكا في زيادة

ذكرت جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية، أن عدد حالات الإصابة الإجمالي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الولايات المتحدة ارتفع ليصل إلى 9 ملايين و7 آلاف و298 حالة على الأقل.

وأوضحت الجامعة، حسبما نقلت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية اليوم الجمعة، أن عدد حالات الوفاة الناجمة عن الإصابة بالفيروس داخل الولايات الأمريكية بلغ حتى الآن 229 ألفا و293 شخصا.

وكانت أوروبا سجلت أكثر من 10 ملايين إصابة بفيروس كورونا المستجد، منذ بدء تفشي الوباء في القارة العجوز مع بداية العام، وذلك وفق تعداد أجرته وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، استنادا إلى مصادر رسمية، اليوم الجمعة.

وتشكل القارة الأوروبية المنطقة الثالثة الأكثر تضررا في العالم من حيث عدد الإصابات، خلف أمريكا اللاتينية والكاريبي (11.2 مليون إصابة) وآسيا (10.5 مليون)، بحسب شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية.

وفيما يخص العدد الإجمالي للوفيات منذ بدء تفشي كورونا، فإن أمريكا اللاتينية والكاريبي سجلت نحو 399 ألف وفاة، وتأتي أوروبا ثانيا بعد تسجيل نحو 275 ألف وفاة.

يذكر أن أوروبا هي المنطقة التي يتفشى فيها "كوفيد-19" سريعا حاليا، فقد ارتفعت نسبة المصابين الجدد بـ41 % خلال أسبوع، وسجل فيها نحو نصف الإصابات في العالم في الأيام السبعة الماضية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة