جامعة سوهاج تنظم المؤتمر البحثى الأول حول "الجديد فى كورونا".. اليومرئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية: الضغط على شبكات الصرف والمباني المخالفة سبب تراكم الأمطارعماد الدين حسين: هناك "دبلوماسية المخدرات".. ويجب التصدي لهاشوقي ينفي حذف أجزاء من المناهج: إذا تكرر هذا العام سنواجه مشكلة كبيرةأول ظهور لمحمد شاهين منذ إعلان إصابته بـ كورونا في نوفمبرعودة الأمطار «خفيفة ومتوسطة».. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةالإسماعيلى راحة من التدريبات اليوم عقب ودية البنك الاهليأسوان يتوصل لاتفاق مع شعب صنعاء لحسم أزمة البطاقة الدولية لعمر الداحىأمين عام المجلس: جدل حول المواد الخاصة بالتشريع في لائحة الشيوخ.. فيديونجيب ساويرس: مش هستحوذ على أندية رياضية.. وعندنا النادي بتاعنا ومبسوطين بيهمنة عرفة ابنة نيرمين الفقى في مسلسل "شارع 9"محمد الباسوسي يكشف تفاصيل خطة إنتاج أفلام تخص الأطفال والأجيال الجديدةهبة مكرم شاروبيم تكتب: وتظل الفراشات محلقات بأجنحة الحريةهوامش جدل الانتخابات الأمريكية: العالم أعقد من أن تديره الولايات المتحدة (2)جائحة كورونا وحقوق الطفل.. والخطر الداهمالفريضة الأزهرية الغائبةجيل «Z» المصري.. المُتصل المُنفَصِل!خمسية الصينفريق بايدن!تي شيرت العار في سويسرا

المصري يهزم وادي دجلة 2-1 فى ختام الدوري المصري

   -  
فريق المصري

تفوق فريق المصري، على منافسه، وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة في الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق اسلام عطية الذي احرز الهدف لصالح المصري في الدقيقة 7 ، واضاف الفريق البورسعيدي فى الدقيقة 35 عن طريق احمد جمعة ، ثم أهدر وادي دجلة ركلة جزاء فى الدقيقة 59 عن طريق احمد سعيد محمد ، واخيرا نجح وادي دجلة فى احراز هدف التقليص فى الدقيقة 91 عن طريق حسام الريالي.

وبعد هذه النتيجة ، يقفز المصري الي المركز السادس برصيد 48 نقطة ، بينما تجمد وادي دجلة فى المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة من بطولة الدوري المصري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة