بني سويف تنظم ندوة تعريفية لدعم المشروعات الصغيرة بالقرىمحافظ الإسكندرية: الرئيس السيسي يدعمنا من خلال حزمة مشروعات قومية لخدمة المواطنينأشرف الفقي زميل هيئة سلامة الدواء الأمريكية السابق: إجراءات العزل المنزلي تحتاج «إعادة نظر»«المصري اليوم» ترصد الالتزام الشعبي قبل «الموجة الثانية».. قليل من «الحرص» كثير من «الخوف»مصاب حادث ميكروباص المحلة: سرعته كانت زي القطار.. ووالد الطفل هو المتهم«الصحة»: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 102596 وخروجهم من المستشفياتمشتبه بـ«كورونا» يحتل سيارة نائبة محافظ البحيرة ويجبرها على المغادرة دونها (صور)مدحت العدل: أتمنى إعلان عقوبات ضد كل من أساء لـ شيكابالاعبد العزيز عبد الشافى: صالح سليم حولنى للعمل الإدارى وموسيمانى محظوظالأهلى يستغنى عن باسم على واللاعب يوقع للمقاولون العربالمقاولون يصل القاهرة بعد وضع قدماً فى دور الـ 32 بالكونفدراليةمنتخب الكرة النسائية يحدد مبارياته الودية للفترة القادمةإبراهيم عشماوي: ملف التموين والتجارة الداخلية يمثل جزءا من الاقتصاد القوميأماني أبو زيد: كورونا تسببت في تأجيل منطقة التجارة الحرة الأفريقية وستبدأ في يناير 2021رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية يكشف حقيقة كسوف الشمس وموعده.. فيديو5 تمارين تجنبها لخسارة الوزنNetflix تواجه أزمات بسبب The Crown وGodzilla vs. Kong.. اعرف التفاصيلمحمد سامي يبدأ تصوير «نسل الأغراب» الثلاثاءتركي آل الشيخ يعلن عن موعد طرح أول عمل له مع أصالةسيامة 3 كهنة في دير الأنبا هرمينا بأسيوط

ميسي يقترب من الرحيل إلى مانشستر سيتي مجددا

   -  

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن ميسي بات قريبا من الرحيل عن برشلونة والانتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وارتبط ميسي بقوة بخطوة الرحيل إلى مانشستر سيتي هذا الصيف، بعد أن أبلغ مسؤولي برشلونة برغبته في الرحيل عن الكامب نو في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وقرر الأرجنتيني، في النهاية، البقاء مع البلوجرانا والاستمرار في النادي الكتالوني هذا الموسم.

وحسب شبكة "El Confidencial" الإسبانية، فإن ميسي ما زال يضع نصب أعينه خطوة الرحيل المحتمل إلى مانشستر سيتي، في الصيف القادم.

وأشارت إلى أن ميسي على تواصل مستمر مع مواطنه نجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، خاصة فيما يتعلق بمستقبل الأخير في ملعب الاتحاد.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ أجويرو مع مانشستر سيتي في عام 2021.

ولم يتوصل أجويرو إلى اتفاق حتى الآن مع إدارة السيتي حول تجديد عقده، وليس من المعروف ما إذا كان النادي ينوي منحه عقدًا جديدًا أم لا.

إلى جانب ذلك، فإن الشبكة أوضحت أن لم الشمل مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا يُعد دافعًا قويًا بالنسبة لـ ميسي للانتقال إلى مانشستر سيتي، خاصة إذا توصل بيب إلى اتفاق لتجديد عقده.

وسينتهي عقد جوارديولا الحالي مع مانشستر سيتي نهاية الموسم الجاري.

وأكدت الشبكة المذكورة أن خورخي، والد ووكيل ميسي، على تواصل مستمر مع مسؤولي مانشستر سيتي فيران سوريانو وتكسيكي بيجيريستين لبحث إمكانية انتقال ليو إلى الفريق الإنجليزي.

واختتمت الشبكة تقريرها قائلة إن قرار ميسي بشأن مغادرة برشلونة أو البقاء أصبح لغزًا غامضًا في الوقت الحالي بعد استقالة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو من منصبه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة