مستفيدة تشكر النائب أبو العينين على مبادرة التصالح بشأن مخالفات البناء: جاءت في توقيت صعب وكنا شايلين همها.. وأبو العينين تجارته مع ربنا وليس الخلقفى لقاء مع وزير التموين: رئيس الوزراء يطمئن على توافر أرصدة السلع الأساسية«مترو الأنفاق» تعلن استئناف أعمال ماكينة الحفر العميق بـ محطة صفاء حجازي في الزمالكمطران الفيوم يلقي محاضرة ضمن لقاءات الوعي الإيماني الأرثوذكسي غدارئيس الإنجيلية ينصب قسًّا جديدًا لكنيسة السويس ويكرم راعيها السابقضحية كورونا .. وفاة القمص أنطونيوس جورج كاهن كنيسة العذراء بديروطجربى مكياج السهرة على طريقة النجمات بحفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2020البرلمان الإيراني يدعو للثأر العاجل من قتلة العالم النوويمحتجون بتايلاند يتظاهرون أمام ثكنة للجيش احتجاجا على السلطة العسكرية للملكترامب يعبر عن شكوكه في إمكانية أن تنظر المحكمة العليا قضايا الانتخاباتبعد اغتياله.. من هو محسن فخري زادة الملقب بـ«أبو القنبلة النووية الإيرانية»؟بريطانيا تسجل 12155 إصابة جديدة بكورونا و215 وفاةالسعودية: تسجيل 217 حالة إصابة و14 وفاة جديدة بفيروس كوروناإمرأة تضع مولود يحمل أجساما مضادة لفيروس كورونا«أسوشيتد برس»: تركيا تقرّ بتفشٍ واسع لكوروناترامب يهاجم جمهوري جورجيا قبل انتخابات مجلس الشيوخ الحاسمةوكالة: وزير خارجية العراق يندد باغتيال العالم الإيرانيالكويت: لا نية لتجديد تأشيرات الزائرين وعليهم المغادرة قبل الساعة ال12 من مساء غدمسؤول أممي: هجوم نيجيريا أسفر عن مقتل 110 شخصفرانس برس: السلطات الأرجنتينية تتهم طبيب مارادونا بالقتل غير المتعمد

وتتوالى الصفقات في الإسماعيلي .. الجزائري رضوان الشريفي بقميص الدراويش

   -  
رضوان الشريفي

أتم مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، التعاقد بصفة رسمية مع الدولى الجزائرى “رضوان شريفى” خلال فترة الإنتقالات الحالية كما انفرد موقع صدى البلد بالخبر.. من هنا
 
وقامت لجنة التعاقدات بمفاوضات مكثفة مع ظهير اتحاد العاصمة الجزائرى بعد متابعته بشكل تفصيلى حيث رحب بإرتداء قميص الدراويش ، نظرا لقيمة النادى الكبيرة وجماهيرته العريضة رغم تلقيه أكثر من عرض من أندية منافسه.

اللاعب الجزائرى صاحب الـ 27 عاما خاض 27 مباراة بقميص اتحاد العاصمة الموسم الماضي ونجح في صناعة هدفين ، ويعد النجم الجزائرى احد المشاركين فى حصد فريقه الأسبق لقب بطولة الدورى المحلى موسم 2018-2019.

كما شارك مع منتخب بلاده للناشئين تحت 23 عاما فى أكثر من 14 مباراة بجانب تسجيله هدف وصنع 3 أهداف حيث العديد من المباريات المؤهلة لأولمبياد البرازيل الماضية فضلا لعب نهائيات كأس الأمم الأفريقية فضلا عن التواجد ضمن صفوف منتخب الجزائر للمحليين.

ويملك الجزائرى خبرة كبيرة حيث خاض 117 مباراة بالدورى الجزائرى سجل خلالها العديد من الاهداف، وصنع أكثر من 8 أهداف بجانب خوض 11 مواجهة بكأس الجزائر وصنع خلالهم هدفين وسجل هدف واحد ، فضلا عن المشاركة بثمانية مباريات بدورى أبطال افريقيا وست مواجهات بكأس الكونفدرالية.

وخلال فترة تألقه ضمن صفوف فريق اتحاد بلعباس الجزائرى ، كان قريبا من الانضمام لصفوف انجيه الفرنسى تحت قيادة المدير الفنى ستيفان مولان إلا أن المفاوضات لم يكتب لها النجاح.

ويسعى مسؤولو الإسماعيلي لتدعيم صفوف الفريق بشكل جيد للعودة إلى المنافسة على البطولات المختلفة كسابق عهده.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة