"الحد الساعة خمسة" لشريف البنداري ينافس في مهرجان القاهرة السينمائي الدوليهنا الزاهد عن أحمد فهمي: "اللي في قلبه على لسانه ومش بيحب ينافق"نصر محروس يهنئ حميد الشاعري بعيد ميلادهصور.. إلقاء مخلفات طبية بالمقطم.. والأهالى يطالبون الرقابة على المستشفياتمفوض الاقتصاد بالاتحاد الأوروبي يرفض الدعوات لإلغاء الديون المتراكمة بسبب كوروناشكرى يؤكد لقيادات الوزارة دورهم الهام لتنفيذ أولويات السياسة الخارجية المصريةكيف تحصل على قطعة أرض إسكان اجتماعى؟.. إنفوجرافرئيس الوزراء: الرئيس السيسي يوجه بتأمين مخزون استراتيجى من السلع الأساسيةالهيئة الوطنية تكتفى ببيان عن نتيجة إعادة المرحلة الأولى لانتخابات النوابالقومية للأنفاق تعلن استئناف حفر مترو الزمالك الثلاثاء بعد إخلاء عقارينأخبار مصر اليوم.. الرئيس يوجه بصياغة منظومة البناء الجديدة لتحقيق الحوكمةوزير التعليم: برنامج التغذية المدرسية يغطى أكثر من 12 مليون طالبالخارجية: مصر تعرب عن بالغ إدانتها للهجومين الإرهابيين على قاعدة للجيش الأفغانىمحمد حفظى: مهرجان القاهرة السينمائى لم يتأثر بالهجوم على أحمد شوقىأحمد فهمي يتسبب في أزمة.. وأصدقاؤه يهاجمونه: مفيش حد أسياد على حد دى كورة"الجائحة" فيلم لـ سالم العامري يتناول جزءا من حياة فنانة مصرية شهيرةتامر هجرس وزوجته يخطفان الأنظار في أحدث ظهوربفستان أبيض.. نورهان منصور تبهر متابعيها في أحدث إطلالةمحمد قبلاوي: فتح باب التقديم لـ أيام مالمو لصناعة السينمابـ إيموشن كأس.. أحمد الشيخ يشارك متابعيه بصورة جديدة ويعلق: تم

استعدادا للموسم الجديد| النصر يواجه منتخب الشباب والداخلية وديًا

   -  

 قرر سيد عيد المدير الفني لنادي النصر إقامة مباراتين وديتين خلال الأسبوع الجاري ضمن الاستعداد للموسم الجديد بدوري القسم الثاني 2020/ 2021.
 
 واستقر النصر علي مواجهة منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين يوم الثلاثاء القادم كما سيواجه النصر فريق الداخلية بقيادة هشام زكريا يوم الاربعاء المقبل 

وكان فريق النصر قد استانف تدريباته خلال الأسبوع الماضي ويفاوض النصر أكثر من لاعب لضمهم للفريق خلال الفترة المقبلة.

ويخوض فى السادسة مساء غد السبت منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة بقيادة ربيع ياسين المدير الفني، مباراة ودية أمام نادي اتحاد الشرطة علي ملعب العباسية استعدادا لبطولة شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا بموريتانيا 2021.

جاء ذلك بعدما تلقى منتخب شباب الفراعنة بقيادة ربيع ياسين اعتذارا من جانب مسئولى نادى ابو قير للأسمدة عن خوض اللقاء الودي الذى كان مقررا إقامته فى الموعد سالف الذكر.

من جهة اخري يخوض الثلاثي زياد فرج لاعب المصري وحازم هاني مدافع المنصورة وفارس مجاهد مدافع سموحة تدريبات تأهيلية مكثفة مع الدكتور حازم عامر لمدة أربعة ايام قبل المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية استعدادا للمباريات الودية المقبلة.

ويدرس الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة ربيع ياسين إنهاء المعسكر الجاري على الملعب الفرعي باستاد القاهرة استعدادا للمشاركة ضمن تصفيات بطولة شمال افريقيا.

ويسعى منتخب شباب الفراعنة بقيادة ربيع ياسين للتأهل إلى نهائيات بطولة أمم إفريقيا للشباب المقرر إقامتها مطلع عام ٢٠٢١ فى موريتانيا عبر حجز بطاقة التأهل فى تصفيات بطولة شمال افريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة