قبل ساعات من صافرة البداية.. ننشر ضوابط "الأعلى للإعلام" لتغطية نهائي القرنأبرزها فصول الحضانات واشتراطات البناء.. الحكومة تعقد 12 اجتماعًا في أسبوعمدرسة بالأزهر أفضل معلمة تربية رياضية في الوطن العربيأسامة الأزهري ينعى الإمام الصادق المهدي رئيس حزب الأمة السودانيأول فيلم أمريكي ناطق باللغة العربية .. «الموصل» لوليد القاضي على «Netflix» | فيديو وصورتوقعات جماهير الأهلى والزمالك بسوهاج لقمة القرن بأبطال أفريقيا.. فيديوضبط أدوية بيطرية بدون بيانات ومخصبات زراعية منتهية الصلاحية بكفر الشيخمحافظ جنوب سيناء يشهد سباقا للهجن بمشاركة 9 محافظات .. صورجامعة كفر الشيخ تنظم اليوم الرئيسى لأسبوع ريادة الأعمال.. الأحد"صحة كفر الشيخ" تكشف أعداد المستفيدين من مبادرة 100 مليون صحةتوقعات أهالى الأقصر لمباراة الأهلى والزمالك.. فيديو وصور«أهمية المشروعات الصغيرة للشباب وفرص العمل».. محاضرة بـ«ثقافة الشرقية»بيت ثقافة القنايات يقيم ندوة احتفالًا باليوم العالمي لنبذ العنف ضد المرأة«الأعلى للثقافة» ينظم حوار ثقافي للجنة السرد «أونلاين» الأحد«ثقافة الأقصر» تحتفل باليوم العالمي للطفل«ثقافة الأقصر» تنظم مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنيةوزيرة الثقافة ومحافظ البحيرة يفتتحان قصر ثقافة وادي النطرونشباب الـ ٥٨ مصنع يقدمون التهنئة لمحافظ بورسعيد لحصوله على أفضل محافظ عربيإصلاح كسر ماسورة صرف صحي في شبين القناطركرم جبر وأعضاء الأعلى للإعلام يتمنون الشفاء للكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد

وليد صلاح عبداللطيف: حدثت مؤامرة ضدي في الزمالك بسبب محمود الخطيب ‏

   -  
وليد صلاح عبداللطيف - صورة أرشيفية

أكد وليد صلاح عبداللطيف، نجم الزمالك السابق، أن هناك مؤامرة حدثت ضده داخل نادي الزمالك بعد أن قال في تصريح تليفزيوني إن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، قيمة رياضية كبيرة.

وأضاف، خلال تصريحات تليفزيونية بقناة أون تايم سبورتس: «أساء البعض لي وتجاوزوا في حقي بسبب هذا التصريح الذي أدليت به في قناة الحدث ببرنامج الزمالك اليوم».

وعن الأشخاص الذين قاموا بمؤامرة ضده، قال وليد صلاح عبداللطيف: «لا يستحقون أن أتحدث عنهم أو أذكر أسماءهم».

واستطرد: «هؤلاء الأشخاص من الأسماء الكبيرة، وكانوا يقولون نعم وحاضر أمام رئيس النادي، ثم ينتقدونه في عدم وجوده.. ناس بوشين».

وواصل: «البعض استكثر عليّ أن أتولى منصبًا في قطاع الناشئين، ولست نادمًا على تصريحي بشأن محمود الخطيب، لأنني قلت الحقيقة».

وأنهى تصريحاته: «لو كنت صاحب الكلمة في الزمالك الآن لقررت رحيل جميع من يعملون بالنادي، سواء على المستوى الإداري أو الفني».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,209
  • تعافي
    99,273
  • وفيات
    6,247
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,541,483
  • تعافي
    33,081,800
  • وفيات
    1,189,089
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة