صلاح يوجه رسالة لمنتقديه.. ويؤكد: فخور بما قدمتهبسبب فستانها الأزرق..نجمة «dancing with the stars» تتعرض للتنمرتعرف على سر الرقم «17 » بإيرادات الأفلام الإثنينمكتبة الإسكندرية تنظم حفلا لـ«ميجانيو سمير» الخميس«أوركسترا القاهرة» يعزف سيمفونيات عالمية على المسرح الكبير السبتلم يكن مدركًا أن السلام بقى «باردًا».. كيف تناولت صحيفة إسرائيلية أزمة محمد رمضان؟«زى المولود في محل بسبوسة».. ابن الراحلة خيرية أحمد يكشف أسباب رفضه العمل بالفن«المتحدة»: لم نعلن عن خريطة رمضان 2021 رسميًا حتى الآن«جنة هنا» ضمن برنامج البيت الفني على مسرح الغد اليومالمواجهة التشريعية لجرائم الإتجار بالبشر برسالة دكتوراه بـ«حقوق القاهرة»فرق براعم الأهلي تشارك في بطولة «ZED»الوديةحكمة مصرية تشارك فى التصفيات الإفريقية للشبابصلاح: فخور بما أقدمه مع ليفربول وطموحي التتويج بدوري الأبطال والبريميرليجبيراميدز يواجه البنك الأهلي وسموحة ودياسموحه يعلن سلبية مسحة كورونا.. ويستكمل مواجهاته الودية مع بيراميدز وانبىإصابة بيكهام لاعب الأهلي الجديد بفيروس بكوروناالفيوم والاسكندرية والزقازيق يحصدون المراكز الأولى في بطولة الجامعات للدراجات«المصرية اللبنانية» تدعو لضم القطاع غير الرسمى وتطبيق العدالة الضريبية«اقتصادية قناة السويس»: تفعيل بعض التطبيقات التكنولوجية لدعم الأنشطة داخل الموانئترسم رزقها على الجلد الطبيعى.. "نجلاء يحيى" تحكي تفاصيل رحلتها مع الرسم والألوان والتصميم | حوار

مفتي الجمهورية: من أقر بعدم مشروعية الاحتفال بالمولد النبوي تجنى وأساء الأدب

   -  

أكد الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، أن من يقول إن (الاحتفال بالمولد النبوي غير مشروع)؛ فقد تجني على الحقيقة النبوية، وأساء الأدب مع سيدنا رسول الله.

وقال مفتى الجمهورية خلال حواره مع برنامج "نظرة" المذاع عبر قناة "صدى البلد" تقديم الاعلامى حمدى رزق، يجب شكر الله ليل نهار على نعمة إرساله لنا سيدنا محمد هاديا و منقذا، لافتا إلى  أن الله- سبحانه وتعالى- اختص سيدنا محمد بمنن وعطايا. 

وأضاف الدكتور شوقى علام،أن ليلة مولد سيدنا محمد استضاء الكون بنوره، لافتا إلى أن العالم "ابن مرزوق التلمساني" يرجح في كتابه " جنى الجنتين في شرف الليلتين" أن ليلة مولد سيدنا محمد أشرف الليالى حتى أنها أشرف من ليلة القدر.

وتابع قائلا:" اذا لم نحتفل برسول الله فبمن نحتفل؟".

وأكد مفتي الجمهورية في كلمته بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف: أن القراءة العصرية لسيرة النبي صلى الله عليه وآله وسلم وتطبيقها تطبيقًا عمليًّا صحيحًا أصبحت ضرورة ملحَّة في ظل ما نعيشه من أحداث تتطلب منا التمسك بأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم وتحقيق مقاصد الإسلام السمحة.

وتابع: ما أحوج الأمة الإسلامية إلى التحلي بأخلاق نبي الرحمة في وقتنا الراهن في ظل انتشار تيارات وجماعات التطرف والإرهاب التي لا تمتُّ إلى الدين بِصلة، ولا تعرف شيئًا عن مبادئه وقيمه السمحة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة