تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تواصل متابعة إعادة المرحلة الأولى لانتخابات النواب"عمليات تنسيقية شباب الأحزاب": انتظام التصويت في ثاني أيام إعادة انتخابات النوابمحمد صبحي يكرم 4 وزراء ثقافة في احتفالية "50 سنة فن"تيجراي تعلن تدمير لواء للجيش الإثيوبى.. والحكومة: استسلمواوزير المالية: قطاع النقل.. قاطرة النمو الاقتصادىمحافظ الجيزة: لم نتلق أي شكاوى خلال متابعة جولة الإعادة بانتخابات النوابجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب.. السيدات تتصدر المشهد في أسوان.. شاهدالأنبا تكلا يترأس وفدا كنسيا للتصويت فى جولة إعادة انتخابات النواب.. صورفى جولة الإعادة بانتخابات النواب.. إقبال متزايد من الناخبين على لجان قرى المرشحين بدوائر بني سويفإعدام كمية من الأغذية والعصائر لتغير خواصها الطبيعية في البحر الأحمرلمتابعة سير العمل.. محافظ القليوبية يتفقد تطوير شارع فريد ندا ببنها.. صوردير الفاخوري بالأقصر يستقبل وفدًا من الآثار الإسلامية والقبطية لمتابعة الترميم..صورفي حب الوطن.. مستشار لجنة أحمد عرابي بدمنهور يوزع وردا على الناخبین في البحيرة.. شاهدمحافظ الشرقية يشيد بجهود الجمعيات الأهلية ووحدات التدخل السريع بالمحافظة.. تفاصيلللصيانة.. فصل الكهرباء عن قرى ببني سويف 4 ساعاتصلاح: أريد أن أسجل أكثر من أي لاعب آخر في أوروبا.. هذه عقليتيروسيا: 10 دولارات سعر جرعة لقاح "سبوتنيك" للأجانبفرد أمن يساعد مسنة للوصول إلى لجنتها والتصويت في إعادة النواب بقنا12 نصيحة لقائدي السيارات لمواجهة الشبورة صباحا10 معلومات عن "عروس داعش" بعد نظر القضاء البريطاني قضيتها.. تعرف عليها

رئيس الشارقة للكتاب: إلغاء حفلي الافتتاح وتوزيع الجوائز خوفا من التزاحم

   -  

قال أحمد بن ركاض العامرى، رئيس هيئة الشارقة للكتاب، إن معرض الشارقة الدولى للكتاب فى دورته الـ39، سيكون أول معرض عالمى يقام بعد جائحة كورونا العالمية من الناحية التجارية وبيع الكتب للجمهور.

وأضاف "العامرى" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالى فى برنامج "المساء مع قصواء" المذاع عبر قناة "TeN" أن ما يميز الدورة المقبلة من المعرض مشاركة مصر الفريدة، إذ تعد أكبر الدولة المشاركة من حيث عدد دور النشر، حيث يشارك أكثر من 200 دار نشر مصرية، بجانب مشاركة عدد من الكتاب المميزين مثل الروائى أحمد مراد، والروائية منصورة عز الدين.

ولفت رئيس هيئة الشارقة للكتاب إلى أن الدورة المقبلة المعرض ستكون فريدة واستثنائية حيث تشهد مشاركة أكثر من 80 ألف عنوان جديد، بالإضافة إلى 60 كاتبا وأديبا من الوطن العربى، بالإضافة إلى كتاب من روسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وتابع "العامرى" أنه تم إضافة تدابير وإجراءات لدورة هذا العام من معرض الشارقة للكتاب، إذ تمت تركيب مساحات حرارية، مع وجود تعقيم يومى للكتب بالأشعة البنفسجية، مع وضع آلية تسجيل الدخول على فترات محددة يوميا بشكل إلكتروني، وذلك من أجل زيادة نسبة الأمان.

وأكد أحمد بن ركاض العامرى، أن جميع الفعاليات والندوات ستكون افتراضيا إلا بيع الكتب سيكون متاح أمام الجمهور بشكل واقعى، مشددا على أنه تم إلغاء حفلى الافتتاح وتوزيع الجوائز خوفا من التزاحم، مشددا على أن حفلات التوقيع موجودة بشكل واقعى حيث سيقام أكثر من 100 حفل توقيع على هامش المسجد.

وأتم "العامرى" أنه بعد انتهاء أزمة كورونا الحالية سيعود معرض الشارقة إلى طبيعته الأولى، لكننا سنستفيد من دورة العام الحالى لأنها دورة استثنائية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة